إجتماعيات

تفاصيل حجز وحدات مبادرة «سكن لكل المصريين 3»

كتب حماده جمعه 

كشفت المهندسة مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل، عن تفاصيل حجز وحدات مبادرة “سكن لكل المصريين 3” وشروط التقديم والاستلام الفوري.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم”، مع الإعلامية لبني عسل، والمُذاع عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم الأحد، إنه تم طرح كراسات الشروط اليوم للسحب، موضحة أن الأسبوع الأول لذوي الهمم تيسيرا عليها في سحب الكراسات وسداد المقدمات.

وأضافت أنه تم طرح وحدات 90 مترا كاملة التشطيب في 25 محافظة ومدينة جديدة، مشيرة إلى أن هذا الطرح لا يوجد به وحدات في محافظة القاهرة، ولكن هناك وحدات في الجيزة ومنطقة غرب المطار و6 أكتوبر والتسليم بعد 18 شهرًا.

وأشارت إلى أن باقي الوحدات في محافظات الصعيد ووجه بحري حتى تكون هناك عدالة في توزيع الوحدات بين المحافظات، موضحة أنه لا يتم الإعلان عن عدد الوحدات حتى يتم الانتظار لمعرفة حجم الطلب والإقبال في منطقة لأخرى.

وأوضحت أن موعد ذوي الهمم حتى أول أكتوبر، وبعد ذلك حتى تاريخ 25 أكتوبر التقديم لباقي المواطنين، مشيرة إلى أن الشروط هي المعتادة بدون استباقية الاستفادة من أي مشروعات مدعومة أو وحدات إسكان من الدولة، متابعة: “الأقساط تبدأ من 427 جنيها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى