منوعات

دبي سفاري بارك تطلق عروضاً احتفالاً بإعادة افتتاحها

محمد على

 

 

 

إحتفالاً بالافتتاح الناجح الذي شهدته دبي سفاري بارك، تستضيف الحديقة، التي تعد ملاذاً للحيوانات ومحمية للحياة البرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، سلسلة من العروض الراقصة المباشرة مجاناً حتى 10 أكتوبر.

ويمكن للزائرين الاستمتاع بالعروض الرائعة التي يقدمها عازفو الطبول من أفريقيا، في عرض القبيلة الأفريقية، ومشاهدة فناني الأداء وهم يرقصون على الإيقاعات المميزة ويستعرضون مهاراتهم البهلوانية في القرية الأفريقية. كما تنتشر أجواء المرح إلى القرية الآسيوية، حيث يقام عرض الطبول والرقصات الصينية الذي ينبض بالحياة ويبهر الحاضرين.

ولن يقتصر الأمر على ذلك! فكل يوم عند الساعة 4:30 مساءً، ينطلق موكب الحديقة المثير للإعجاب في جميع أنحاء منطقة الوادي، وسيتضمن عرض القبيلة الأفريقية، وعرض الطبول والرقصات الصينية، مع المزيد من المفاجآت القادمة.

ومع إقامة هذه العروض المتنوعة والمجانية التي تستمر حتى 10 أكتوبر، يجب عدم تفويت أجواء التشويق والمتعة في دبي سفاري بارك.

معلومات عامة:

    • دبي سفاري بارك هي موطن لأول أفيال أفريقية في الإمارات العربية المتحدة، وهي أيضاً صاحبة الوزن الأكبر في الحديقة، حيث يصل وزنها إلى 3 آلاف كغ.
    • تأكل مجموعة الأسود في الحديقة 120 كغ من اللحوم كل يوم، أي ضعفي ما يأكله الشخص العادي في السنة
    • تحتوي دبي سفاري بارك على بيت داخلي للغوريلا، هل تعلم أن الغوريلا هي واحدة من أقرب الكائنات إلى الإنسان، وهي تشارك ما لا يقل عن 95٪ من حمضها النووي مع البشر.
    • أطول حيوان ثدي في دبي سفاري بارك هو الزرافة، التي تصل إلى ارتفاع 6 أمتار (19 قدماً)، وأصغرها هو قرد الخصلتين الذي يصل طوله إلى 19 سم (7 بوصات) تقريباً.
    • تضم الحديقة أكبر مجموعة من قرود البابون في الإمارات، هل تعلم أن قرود البابون هي أكبر قرود في العالم تصل إلى طول يتراوح بين 60 و86 سم (20 إلى 34 إنش)، وعند إضافة طول الذيل، فإنه يزيد 41-58 سم (16-23 إنش) إلى طولها
    • تقدم دبي سفاري بارك العرض الوحيد لفرس النهر والنمور في الدولة وأول عرض للتماسيح في العالم.

الباقات والأسعار

الدخول العام:

  • تذاكر الكبار بسعر 50 درهماً، وتذاكر الصغار بسعر 20 درهماً

رحلة سفاري:

  • تذاكر الكبار بسعر 85 درهماً، وتذاكر الصغار بسعر 30 درهماً

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى