العرب والعالم

د. حسام درويش : منح جائزة أفاسو الذهبية لمحمد فاروق أول داعمي التحول الرقمي في السياحة

متابعة : ماهر بدر
عقد الاتحاد الإفريقي الآسيوي AFASU برئاسة الدكتور حسام درويش احتفالية كبيرة, ومنح فيها محمد فاروق جائزة AFASU الذهبية لتكنولوجيا السياحة والسفر, حضر الحفل قيادات وزارة السياحة والآثار، إضافة إلى نخبة من الضيوف من سفراء الدول الأفريقية والآسيوية وعدد كبير من رجال وخبراء السياحة والفنادق في مصر والدول العربية ورجال الاعلام في مصر والمراسلين الأجانب وعدد من أعضاء الاتحاد الافريقي الآسيوي AFASU.
أطلق الإتحاد برعاية المنظمة الأم هذه الجائزةَ، إيماناً منا بتعزيزِ ثقافةِ التميز، ولتحسينِ الأداءِ ولرفع الروح المعنوية لدي المتميزين المجتهدين وإرساء قواعد المنافسة الشريفة بين الجهات المختلفة لترتقي بأدائها ولكي يجد الشباب امامهم نموذج للقدوة التي اختفت هذه الأيام، قال الدكتور حسام درويش رئيس الاتحاد الأفريقي الآسيوي AFASU يحرص الإتحاد الأفريقي الآسيوي كل الحرص على التزام الحياد والشفافية في تحكيم “جائزة AFASUالذهبية”، طبقًا للأسس العلمية والموضوعية.
وإن جميع اهداف ومعايير الجائزة انطبقت على السيد محمد فاروق ومؤسسته لأنه أحد اهم الرواد في مجال تكنولوجيا السياحة, ويهتم محمد فاروق أيضا بدعم كل فرص التحول الرقمي حيث دائما ما يؤكد ان التحول الرقمي يمهد الطريق لنشوء العديد من الفرص القيّمة.
فقد نجح بخلق فرص العمل كما أصبح بإمكان الشركات الصغيرة ورواد الأعمال في جميع أنحاء العالم الدخول إلى الأسواق العالمية. وأضاف المستشار الدكتور عادل المسلماني الرئيس التنفيذي للاتحاد إن AFASU وعلى الرغم من الاختلاف النسبي فيما بين شروط الجائزة من قطاع إلى آخر إلا أنه يجمعها السعي نحو اكتشاف اشخاص قاموا فعلا بالتنمية ومواهب حقيقية من خلال الارتكاز على مبادى الكفاءة والشفافية والمعايير الموضوعية في الترشيحات.
أوضح عنان الجلالي الرئيس الفخري للاتحاد ورئيس قطاع التنمية المستدامة بالاتحاد أنه على الرغم من الاختلاف النسبي فيما بين شروط الجائزة من قطاع إلى آخر إلا أنه يجمعها السعي نحو اكتشاف اشخاص قاموا فعلا بالتنمية ومواهب حقيقية من خلال الارتكاز على مبادى الكفاءة والشفافية والمعايير الموضوعية في الترشيحات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى