احزاب وبرلمان

رئيس حزب أبناء مصر:بيان مؤتمر برلين يؤكد الرؤية الثاقبة للقيادة السياسية المصرية

كتب: محمد على

 

 

أشاد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بالمشاركة الفعالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، في مؤتمر برلين بشأن الأوضاع في ليبيا.
وأشار “بركات”، في بيان له اليوم، أن النتائج التي توصل إليها مؤتمر برلين بشأن الأوضاع فى ليبيا؛ يؤكد الرؤية الثاقبة للقيادة السياسية المصرية، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي طالب مرارًا وتكرارًا بضرورة العمل على الحل السلمي بعيدًا عن النزاعات العسكرية المسلحة.
وأوضح رئيس حزب أبناء مصر، أن ما توصل إليه مؤتمر برلين، من وقف إطلاق النار، وتطبيق حظر توريد الأسلحة، واستئناف العملية السياسية؛ هو بمثابة انتصار للرؤية المصرية المنددة بخطورة التدخل العسكري في ليبيا، مشيرًا إلى أن مشاركة السيسي في المؤتمر، خير دليل على أهمية دور مصر المحوري في حل الأزمة الليبية.
وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في فعاليات قمة مؤتمر برلين حول ليبيا الذي عقد أمس الأحد 19 يناير، وذلك تلبية لدعوة المستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل”، وبمشاركة عدد من رؤساء الدول الإقليمية، والدول دائمة العضوية فى مجلس الأمن الدولى، بالإضافة إلى ممثلى المنظمات الإقليمية والدولية ذات الصلة

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى