حكاوى القهاوى

رسميا إلغاء حفل مطرب الراب الأمريكى ترافيس سكوت

كتب حماده جمعه 

أعلنت الشركة المنظمة لحفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت عن إلغاء حفله رسميًا في منطقة الأهرامات، بعد مطالبات عديدة من المصريين بإلغائه بسبب طقوسه الشيطانية.

وكتبت الشركة المنظمة عبر حسابها الشخصي  التواصل الاجتماعي “انستجرام”: نأسف لإعلان إلغاء حفل UTOPIA. نحن نتفهم ونعتذر عن أي خيبة أمل أو إزعاج قد يسببه هذا الأمر. كن مطمئنًا، فنحن نعمل بنشاط على عملية استرداد الأموال.

وأضافت: سنشارك المعلومات التفصيلية بحلول الأول من أغسطس. صبرك وتفهمك خلال هذا الوقت موضع تقدير كبير. نبقى ملتزمين بجلب لك تجارب غير عادية في المستقبل. نشكرك على دعمك المستمر ونحن نسعى جاهدين من أجل مستقبل أفضل وأكثر إشراقًا معًا.

حفل مطرب الراب ترافيس سكوت

وكانت قد كشفت مصادر مطلعة عن اسباب عدم اقامة حفلة مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت التى كان مقررا

 لها يوم ٢٨ يوليو الجارى بمنطقة الاهرامات، وقالت إن شركة تيكيت مارشيه، الوكيل المصرى للحفل هى السبب فى الازمة المثارة حول اقامة الحفلة.

وأكدت المصادر أن شركة تيكيت مارشيه، الوكيل المصرى لحفلة مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت، والمسئولة عن التنظيم أعلنت عن اقامة الحفلة وفتح باب حجز التذاكر دون ان الحصول على الموافقات المطلوبة لاقامة الحفلة فى مصر، سواء من نقابة المهن الموسيقية المعنية وفقا للقانون بمنح تصاريح اقامة الحفلات الموسيقية فى مصر، وكذلك لم تحصل الشركة اعلى موافقة الجهة المسؤولة عن مكان الحفلة وكذلك موافقات الجهات المعنية الأخرى.

واشارت المصادر إلى ان ما قامت به الشركة منظمة الحفل وتجاهلها للحصول على الموافقات اللازمة للحفلة قبل الترويج لها او فتح باب حجز التذاكر تسبب فى حرج كبير، خاصة انها لم تسلك الطرق القانونية لتنظيم الحفلات الغنائية فى مصر كما يفعل منظمو بقية الحفلات الغنائية لفنانين مصريين وعرب واجانب التى تم اقامتها فى مصر على مدار الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى