أخبار مصر

سلمى الشيمى من ملوك السوشيال ميديا الى دهاليز وظلمة السجون

كتب حماده جمعه 

 سلمى الشيمي” تصدرت محركات البحث على موقع جول خلال الساعات القليلة الماضية انتظارا للحكم الذي ستصدره محكمة مستأنف جنح الاقتصادية، اليوم السبت، على حكم حبسها لمدة سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامها بالتعدي على القيم الأسرية ونشر فيديوهات خادشة للحياء.

إلغاء حبس سلمى الشيمي

وقضت محكمة مستأنف الإقتصادية منذ ساعات قليلة بإلغاء حبس البلوجر سلمى الشيمي عارضة الأزياء، وتغريمها 100 ألف جنيه فقط في إتهامها بالإعتداء على القيم الأسرية والمجتمع.

وعاقبت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة فى وقت سابق عارضة الأزياء سلمى الشيمي، بالسحبس لمدة سنتين وتغريمها مبلغ 300 ألف جنيه بعد قيامها بنشر فيديوهات خادشة وتحتوي على ألفاظ خارجة مما يعد تعدي على قيم المجتمع.

فيديوهات مثيرة لسلمى الشيمي

وقررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في الإسكندرية، قبول الاستئناف المقدم من عارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمي، وإلغاء الحكم على حبسها عامين وغرامة مالية 100 ألف جنيه، والقضاء مجددا بعدم اختصاص محكمة الإسكندرية الاقتصادية، بنظر الدعوى، وإحالتها إلى محكمة القاهرة الاقتصادية  للاختصاص.

وكانت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، أصدرت حكما بالحبس لمدة عامين وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لعارضة الأزياء والبلوجر الشهيرة سلمى الشيمى، بتهمة التعدى على القيم والمبادئ الأسرية، وببث فيديوهات مثيرة للغرائز الجنسية والخادشة للحياء العام المسيئة لقيم المجتمع المصرى والمنافية للآداب العامة عبر شبكات التواصل الاجتماعى، بعد القاء القبض عليها.

وكشف أمر إحالة المتهمة إلى المحاكمة بأنها اعتدت على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري بأن نشرت صور ومقاطع مرئية على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك، تيك توك، يوتيوب، إنستجرام باستخدام حسابات إليكترونية خاصة بها وهي تظهر فيها بملابس فاضحة والتراقص علي نحو من شأنه المساس بالقيم التربوية لدى الأسرة المصرية على النحو الثابت بالتحقيقات.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى