كاميرا اليوم

شاهد.. العثور على سيارة نادرة لنجل صدام حسين بعد تحولها لخردة

كتب/حماده جمعه

أعلنت إحدى صفحات السيارات المهتمة بالكلاسيكية منها والخارقة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بحثها عن سيارة من نوع “فيراري إف 40” وطلب المساعدة لإيجادها، والإعلان أيضًا عن منح جائزة لمن يسهم في العثور على هذا الموديل من السيارة، كما طلب أدلة من أي شخص يقر بمعرفته مكانها حتى يتمكن على الأقل من تقديم عرض لشرائها.

وعثر رجل بريطاني على سيارة معطلة من الطراز نفسه بأجزاء غير متطابقة، وطرح الموقع مقطع فيديو ظهرت فيه صور للسيارة المغطاة بالرمال، إذ يبدو أنها تركت لتصدأ في مكان ما في الشرق الأوسط.

وتمكن المشاهدون من تحديد موقع هذه الصور في مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق، وفي النهاية توصل الموقع إلى معرفة أنها كانت مملوكة سابقًا لـ “عدّي” نجل الرئيس العراقي الراحل “صدام حسين”.

وتبين أن السيارة كانت في حالة مؤسفة وتحتاج إلى كم هائل من العمل لجعلها قابلة للقيادة مجددًا، وتمكن متخصصًا بلجيكيًا في سيارات فيراري من تنظيف محرك السيارة وإعادة تركيب أجزاء الإلكترونيات التي تآكلت أو انفجرت بسبب الحرارة الشديدة.

وفي نهاية الفيديو نرى أن السيارة قد ظهرت في ثوب جديد تمامًا، والجدير بالذكر أنه لا تزال السيارة الفيراري الأسطورية محفوظة في مرآب بأربيل، حيث يطلب مالكها الحالي مبلغ قدره 1.15 مليون دولار مقابل التنازل عنها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏سيارة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سيارة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى