أخبار مصر

شباب الصحفيين تكشف بالأدلة: الشرطي السوداني توفي نتيجة إلتهاب رئوي

كتب: محمد على

 

 

أكدت جبهة شباب الصحفيين إن الروايات التي انتشرت مؤخراً حول وفاة الشرطي السوداني نزار النعيم فرج الله قبل أيام في القاهرة لا أساس لها من الصحة وكاذبة.

مؤكدة الجبهة على إن الوفاة جاءت نتيجة التهاب رئوي حاد وتم توقيع الكشف الطبي علية بمعرفة مفتش صحة بولاق الدكرور وتم إخطار السفارة السودانية.

ومن جانبه قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية :إن الشرطي السوداني مستقبل بصحبة زوجته هاجر عبد الله الشيخ منذ عام 2018 والتي لم تتقدم بأي بلاغات عن وفاتة مما ينفي الروايات السابقة ويؤكد أن الوفاة طبيعية.

و أضاف طوالة إن مانشر أيضا على إن النعيم كان قد رفض الانصياع إلى تعليمات بفض اعتصام المتظاهرين إبان الثورة السودانية مما جعله يواجه محاكمة عسكرية وانتقد الشرطة بعبارات حادة جعلتة يكسب مكانة كبيرة بين نشطاء الثورة السودانية.

وتظاهر مئات السودانيين في اليومين الماضيين في مدينة أم درمان بولاية الخرطوم وسط قيامهم بقطع الطرقات واشعال إطارات السيارات على خلفية وفاة الشرطي التي جاءت طبيعية كلام فارغ ومجرد اشاعات يبثها أصحاب مصالح شخصية.

و أضاف طوالة إن تضارب المعلومات بعد وفاته والتي جاءت إحداها انة اغتيل مسموما بينما الرواية الأخرى انة توفي في مستشفى أثناء تلقى العلاج محض افتراءات ناتجة عن خيالات مريضة.

وأكد رئيس الجبهة على أن رئيس الوزراء السوداني د، عبد الله حمدوك لم يشكل اي لجنة للتحقيق في ملابسات الوفاة وبالتالي فإن الأسماء التي ذكرت ضمن تشكيل اللجنة مجرد فرقعة بعيدة تماما عن الواقع

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى