احزاب وبرلمان

صوت الشعب: قلعة الأمن والأمان “وزارة الداخلية” يثبتون كل يوم إنهم رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه

كتب: محمد على

 

 

أشاد حزب صوت الشعب برئاسة المستشار أحمد حسين البراوي بأبطال مصر من وزارة الداخلية الذين لم يغمض لهم جفن حتى ثأروا لشهداء الوطن الأبرار في 24 ساعة بعد أن نجحوا في القضاء على 15ارهابيا أثناء اختبائهم بإحدى المزارع الكائنة في منطقة العبور بمدينة العريش حيث كانوا يجهزون لعمليات عدائية واجرامية خسيسة تستهدف النيل من الوطن.

و قال هيثم طوالة مساعد رئيس الحزب وعضو الهيئة العليا في تصريح خاص بــ”وكالة  الانوار اليوم” :إن نجاح اسود مصر من قطاع الأمن الوطني في رصد البؤرة الإرهابية وتوجيه ضربات استباقية لهم يؤكد حرفية رجال الشرطة واليقظة الأمنية والتخطيط السليم والمنهج الأمني المتميز الذي وضع قواعدة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وخبير المعلومات الأول في مصر و الوطن العربي.

و أضاف طوالة إن قلعة الأمن والأمان “وزارة الداخلية” يثبتون كل يوم انهم رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ولن ينسى الشعب المصري العظيم بطولاتهم و تضحياتهم من أجل الحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه.

و أشار طوالة إلى إن كل قيادات وأعضاء حزب صوت الشعب في محافظات مصر يوجهون الشكر والتقدير والتحية الممزوجة بالوطنية الخالصة و المخلصة للبلاد إلى اسود مصر خير أجناد الأرض الذين يصلون الليل بالنهار لحماية الوطن والمواطن حتى جعلت رجل الشارع يشعر بواحة الأمن والأمان في كل ربوع مصرنا الغالية.

و إستكمل طوالة إننا نجدد العهد والوعد بدعم ومساندة الجيش والشرطة في حربهما العادلة والشريفة ضد الإرهاب الأسود وخفافيش الظلام وأهل الشر من العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى