منوعات

عيد ميلاد الاعلامى والاخ والصديق والصاحب فى الشده والرخاء وائل جاد ماذا يعنى لى ستجدونه بين طيات هذه السطور

كتب حماده جمعه 
تجتاحُني الكثيرُ من المشاعر في عيد ميلادك، ففي مثل هذا اليوم جئت إلى الدنيا وغادرت رحمَ أمّك الذي كان عالمك الصغير، وجئتُ إلى العالم الأكبر، وهو العالم الصاخب المليء بكلّ شيءٍ، مليءٌ بالضحك والبكاء والفرح والحزن والخير والشر، لذلك تُسعدني مناسبة عيد ميلادك لأنها تُشغلك قليلًا عن الالتفات إلى مشاكلك وهمومك، فأهتمّ فيها بإشعال الشموع على عدد سنين عمريك كي تتذكر كل مرّ فيها، لذلك أنا أحبّ عيد ميلادك.

على الرّغم من كلّ ما يمرُّ من أحداث، إلا أنّني أشعر بفرحٍ غريبٍ وأنا أرقب اليوم الذي ستحتفل فيه بهذا اليوم، حتى وإنْ اقتصر الاحتفال بيني وبينك، فمعنى أنك ولدت في هذا اليوم فهذا وحدَه يكفي ليجعلك تشعر بأن تغييرًا كبيرًا حصل على عائلتك، فمن المؤكّد أنّهم كانوا يترقبون يوم ميلادك بفارغ الصبر، خصوصًا أمك وابيك ، وإنك كنت ترى هذا الشغف في عيونهم إلى اليوم رغمَ أنّك تكبر وتتقدم بالعمر.

في كل مرةٍ تدعوا أصدقائك ليشاركوك لحظة إطفاء الشموع، وتستمتع معهم في الوقت الذي يزيد فيه عمرك عامًا آخر، وتنتق فيه إلى عمرٍ جديد وآمالٍ جديدة، ورغم أن سنوات عمرك تتناقص كلما أطفأت شمعةً، إلا أنك تؤمن بجمال اللحظة التي تعيشها ، وتقضى وقتًا جميلًا في التحضير للاحتفال بعيد ميلادك، ففي كل عامٍ تدعوا أصدقائك وتشارك معهم ومع عائلتك فرحة هذا اليوم ، وأجمل ما في الأمر أنك تتلقى الكثير من الهدايا بهذه المناسبة التي تخبرك أمك في كلّ مرة فيها كم كان ذلك اليوم الذي ولدت فيه جميلًا جدًّا.

من أجمل الهدايا التي تفرحُني في كل ذكرى تمر لهذه المناسبة، أنها تمر عليك وأنت بصحة جيدة، وبالٍ هادئ، وهذه أجمل هدية من الله تعالى، ومن أجمل الهدايا أيضًا أن تأني ذكرى عيد الميلاد والأهل كلهم بألف خير، خصوصًا أمك واخوتك وخالاتك وعماتك ، فلا جمال لتلك اللحظة إلا بوجودهم؛ لأنهم هم أساس هذا الاحتفال والسرّ الجميل لهذا اليوم لأنهم السبب الذي جعلك تاتى إلى هذا العالم.

لا يَسَعُني في هذا اليوم الذي تمرني به كل الذكريات الجميلة التي قضيتها في جميع أعياد ميلادك الماضية، إلا أن أتمنى كل الخير والفرح والسرور لك ولكل من يحبك من أهلك وأصدقائك، وأن يظل عيد ميلادك مشرقًا منيرًا بوجودهم وهداياهم الرائعة التي تدخل السرور إلى قلبك في كلّ مرة، فمهما تقدم بك العمر، ستظل تشعر دائمًا بفرحٍ طفولتك كلما مرت ذكرى ميلادك
كل عام وأنت بألف ألف خير.. أمنياتي لك بأن يكون عامك هذا افضل الأعوام يا أبي.. عام تحقيق الأمنيات والأحلام خير وسعادة وحب وغرام والسرور يدخل قلبك وتغادرك الأحزان والآلام لتبقى ترفرف أجنحتك بالحب والسلام.

كل عام وأنت بألف ألف خير.. أمنياتي لك بأن يكون عامك هذا افضل الأعوام يا اعز الاصدقاء والاحباب .. عام تحقيق الأمنيات والأحلام خير وسعادة وحب وغرام والسرور يدخل قلبك وتغادرك الأحزان والآلام لتبقى ترفرف أجنحتك بالحب والسلام.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Abd Sharf‎‏ و‏علي عيسى اللاهوني الصحفي‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏أحذية‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏بما في ذلك ‏‎Ahmed Hegab‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى