منوعات

غارينا فري فاير تطلق يوم تصريح النخبة” الفرعون الأسطوري 2 ” الجديد

محمد على

 

 

 

ترحب فري فاير، أشهر لعبة “باتل رويال” على الهاتف المحمول، باللاعبين في الإصدار الجديد من تصريح “إليت باس الفرعون الأسطوري2″، بمنحهم العديد من المكافآت المميزة، ليكونوا جزءً من معارك ممتعة وفريدة في الكوكب الجديد الموجود في هذا الإصدار من اللعبة الشهيرة.

 وتقدم فري فاير فرصة للاعبين في إصدارها لتصريح النخبة الجديد لمنافسة القوى الكبرى في اللعبة لاسترداد ما فقد، وأن يكونوا جزء من الخطط والمحاولات السرية للتغلب على الشخصيات المبتكرة والقوية في اللعبة. وتشمل مكافآت تصريح “الفرعون الأسطوري 2” أغلفة مميزة (جلود) المستلهمة من الحضارة المصرية القديمة وغيرها العديد من الجوائز الحصرية مثل Relic Guardian و Relic Monarch.

ويستثمر الإصدار الجديد النجاح الكبير الذي حققه النسخة الأولى من تصريح “إليت باس الفرعون الأسطوري”، ويعتبر استمرار له مضيفا إليه مرحلة “يوم الحساب” الرائعة.

سيستمتعوا محبي فري فاير في تصريح “الإيليت باس” الجديد بتأسيس أربع دول رئيسية معًا في الكوكب الجديد لاستعادة النظام وإنقاذ الجميع وإعادة إعمار البيئة المدمرة، ووراء الكواليس؛ يتخذ مستشارو أحد القادة خطوات لوضع حد لقيادة جمهورية كيميت، والأميرة إيزيرا والملكة أمالا، بالإضافة إلى التمكن من اللعب بشخصيات الملك سولاريس والأميرة اللتان تملكان قدرة جيدة على القتال ويمكنهما توحيد قواهما لمواجهة كافة محاولات الاغتيال.

يتضمن تصريح النخبة “إليت باس الفرعون الأسطوري2 ” عددًا من المكافآت ذات التصميم المذهل بتفاصيل من الحقبة الفرعونية والتي تضع الناجين في مكان اثنين من قادة جمهورية كيميت، سولاريس (حزمة Relic Guardian) وإيزيرا (مجموعة Relic Monarch). وتشمل الأغلفة (الجلود) الإضافية حقيبة الثعبان الملعون، وصندوق غنائم الفرعون، وغلاف قنبلة – الإمبراطورية القديمة، وغلاف مزلجة مركبة الفرعون.

ويواصل فريق فري فاير، تقدم التشويق والإثارة لمحبيه مستخدما حقب مختلفة من التاريخ والثقافات لمساعدتهم على صياغة مراحل وتصاريح “إليت باس” جديدة ومشوقة.

وقامت فري فاير في “إليت باس الفرعون الأسطوري2” الجديدة بالاعتماد على الثقافة المصرية القديمة الرائعة، والاستعانة بزخارفها الشهيرة وألوانها الأساسية مثل مزيج اللون الأسود والذهبي لإضفاء الطابع الملكي المهيب على اللعب.

ويمكن تجربة الفرعون الأسطوري2 بشكل مباشر وكسب المكافآت الفريدة بتنزيل فري فاير من المواقع التالية:

● متجر تطبيقات Apple iOS:

https://apps.apple.com/US/app/id1300146617؟mt=8

● متجر Google Play:

https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.dts.freefireth&hl=ar_US

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى