منوعات

غارينا فري فاير تكشف عن الشخصية والأغنية الجديدة للفنان العالمي “كشمر دي جي”

محمد على

 

 

 كشفت شركة غارينا العالمية للألعاب النقاب عن الأغنية والشخصية الجديدتين للمنتج الموسيقى والدي جي العالمي ناليس هولويل_دهار، والمعروف فنياً باسم (كشمر(KSHMR لتكون ضمن مراحل لعبة الباتل رويال الأكثر شهرة في العالم على الجوال ضمن حدث “بويااا Booyah Day” الخاص من “فري فاير”.

وتتوفر الشخصية الجديدة للعبة فري فاير “K” والمستلهمة من الفنان المصنف ضمن قوائم سبينن ريكوردز العالمية التابعة لمجموعة وارنر ميوزيك جروب، اعتباراً من الآن، وتتميز بمهارات مذهلة تصل قوتها إلى 250 نقطة.

ويمكن اللعب بالشخصية الجديدة من خلال وضعين مختلفين للعب هما؛ شخصية “بروفسور التخاطر Psych Professor“، والذي يمتلك قوة تحويل منقاط تصل إلى 500% لكل من اللاعبين والفرق الحليفة ضمن اللعبة او للشخصية نفسها ضمن دائرة قطرها 6 أمتار داخل اللعبة. بالإضافة إلى شخصية “معلم الجوجيتسو Jiujitsu Master“، والتي يمكن أن تجدد نقاط قوتها كل 2-3 ثواني لتصل على 100-150 نقطة ومهارة تباطؤ في فقدان القوة عند الاشتباك تصل إلى 20 ثانية قبل أن تعود الشخصية لشكلها الأساسية بعد استخدام المهارة.

أغنية جديدة مليئة بالجرأة والقوة بعنوان ” جولة أخرى”

ويقدم الدي جي العالمي “كشمير” أغنية جديدة من كتابته بالتعاون مع الفنان العالمي جيرمي أوشنز بمناسبة حدث ” بووياا” من فري فاير.  وتعتمد على الأسلوب المميز للنجم في الإنتاج الصوتي، ويحمل طابع الطاقة والحماس التي يحصل عليها لاعبو فري فاير أثناء المنافسات.

وتجسد أغنية ” جولة أخرى One More Round ” الجديدة الجرأة والشجاعة ” مع إيقاعات ملحمية على آلة الغيتار التي تطلق إيقاعات متوهجة وتضيف جوًا من الغموض. تضاف إليه نغمات متقنة من آلات العزف وآلة الدرامز لتشكل بذلك تحفة فنية مليئة بالقوة لزيادة حماس اللاعبين.

وتتحدث الأغنية الجديدة من الدي جي كشمير والفنان جيمي عن الصداقة الحميمة، والوفاء في كل مناسبة ومحنة، والتي تعكس شغف اللاعبين في فري فاير لاستعدادهم دوماً لخوض جولة واحدة أخرى من المنافسة والمواجهة في أي ظرف كان. وسيتم إطلاق الفيديو الرسمي للأغنية الجديدة خلال الأسبوع القادم.

يمكنكم البقاء على إطلاع بآخر الأخبار والفيديو الجديد المنظر للأغنية الجديدة من خلال متابعة صفحتنا على الفيسبوك.

للاستماع إلى الاغنية الجديدة ” جولة أخرى One More Round من خلال الرابط:  اضغط هنا!

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى