العرب والعالم

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط تعزز حضورها في السوق القطري

محمد على

 

 

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموا في المنطقة، عن تعزيز حضورها في السوق القطري من خلال التعاقد لافتتاح اول فندق يحمل علامة “ميلينيوم بلايس” في قطر. وتتميز فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا بحرصها على إطلاق العلامات والمفاهيم المبتكرة والمعاصرة في اطار استراتيجيتها الطموحة التي تقضي بترسيخ حضورها في المنطقة. ويعتبر فندق ميلينيوم بلايس الدوحة خامس فندق ميلينيوم في قطر بما يرفع العدد الإجمالي للفنادق التي تديرها ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا إلى 46 فندقاً.

يحتوي الفندق الجديد على 150 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة، ويضم خمسة منافذ مميزة للمأكولات والمشروبات بما في ذلك صالة اللوبي ومطعم مفتوح طوال اليوم وتراس متخصص وبار على امتداد 147 مترا مربعا. ويحتوي ميلينيوم بلايس الدوحة ايضا على صالة رياضية حديثة وسبا ومسابح داخلية وخارجية ومواقف للسيارات بما يوفر تجربة متميزة لجميع الضيوف.

وقامت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا العام الماضي بإطلاق علامة “ميلينيوم بلايس” التي تجمع ما بين اعلى مستويات الراحة والترفيه انطلاقا من شعار “كن حيث تكون سعيداً”. وتهدف العلامة الى رسم الابتسامة على وجوه الضيوف من خلال لمسات خاصة تضيفها على مراحل مختلفة من تجربة العميل.

وقال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “نفخر بالإعلان عن أحدث إضافة لدينا إلى محفظة ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حيث سيساهم ميلينيوم بلايس الدوحة في تعزيز مكانتنا في السوق القطري من خلال استقطاب شرائح جديدة من الضيوف وتلبية متطلبات الأجيال الجديدة. وتواصِل فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا توفير أرقى معايير الضيافة في جميع الفنادق التابعة لها انطلاقا من رؤيتها الاستراتيجية التي تقضي بتوسيع حضورها في المنطقة وتقديم تجربة غير مسبوقة لجميع الضيوف”.

يذكر ان فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تم تصنيفها ضمن أفضل 16 علامة تجارية فندقية عالمية في الشرق الأوسط وفقا للتقرير الصادر في أكتوبر 2019 من “إس تي آر”، الشركة العالمية المتخصصة في الاستشارات والأبحاث الفندقية. وتدير الشركة 15,000غرفة، إلى جانب 10,000غرفة قيد الإنجاز خلال المرحلة المقبلة.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى