عالم الفن

محمد سعد سعيد بعرض فيلم “الكنز ” علي روتانا اللي دايماً مجمعنا وصبح صبح يا عم الحاج

كتب / حسام صلاح

يعرض الجزء الأول لفيلم ” الكنز ” للنجم محمد سعد علي قناه روتانا سينما يوم الثلاثاء الساعة العاشرة مساءً الموافق 11 فبراير الجاري .

كشف الفنان محمد سعد بأنه سعيد بعرض الجزء الأول لفيلم “الكنز “على شبكة قنوات روتانا وبتعبير كوميدي كعادته فأشار بأن روتانا دايمآ مجمعانا وصبح صبح يا عم الحاج ولو غاوى سينما على روتانا مش هاتلحق تبربش عينيك، ويارب الفيلم يعجب الجمهور العظيم جمهور روتانا .

تدور أحداث العمل في عام 1975، عندما يقرر حسن بشر العودة من أوروبا بعد دراسته لعلم المصريات إلى منزل العائلة في الأقصر، ويكتشف أن والده قد ترك له وصية مسجلة يروي فيها الكثير من تفاصيل حياته، كما ترك له برديات تعود لفترة حكم الملكة حتشبسوت، ومذكرات مكتوبة بخط اليد ومنسوبة للبطل علي الزيبق، لتتراوح الأحداث بين العصر الفرعوني والعصر العثماني والنصف الأول من القرن العشرين خلال حكم الملك فاروق ليبحث حسن خلال كل هذا عما تركه والده له وغيرها من الأحداث.

يذكر أن فيلم ” الكنز ” يتضمن مجموعة من النجوم إلا وهم الفنان محمد رمضان , محمد سعد , أحمد رزق, أحمد حاتم, هند صبري , أمينه خليل, روبي وغيرهم من النجوم وهو إنتاج وليد صبري ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفه.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏‏نص‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏‏نص‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نص‏‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى