أخبار مصر

محمود خليل:صاحب” الفيديو المفبرك” كان يعاني من أعراض نزلة برد عادية

كتب: محمد على

 

 

صرح الدكتور محمود خليل، مدير مستشفى حميات إمبابة، ان الفيديو الذى تم تداوله عبر قناة مكملين “مفبرك” مشيرا إلى أن حالة المريض وائل الصاوى الذى حضر إلى المستشفى، ولم يكمل بها أكثر من 30 ساعة، وأكد المصاب للأطباء بالمستشفى أنه تعامل مع تاجر صيني، فأصابه التعب، مضيفا أنه تم إجراء  كل التحاليل له دون أى خلل أو تقصير معه ولم  تظهر عليه آى أعراض.
وأضاف خليل: ظهر على المريض أعراض برد خفيفة وفضلنا حجزه فى قسم الأمراض التنفسية المعدية والقسم مجهز لإستقبال الأمراض المعدية، موضحا أنه تم إجراء التحاليل الفيروسية  للمريض وكانت حالته الصحية جيدة واتباعنا الإجراءات الوقائية العالمية فى التعامل مع الأمراض الوبائية أنه مصاب بالإنفلونزا وغير مصاب بفيروس كورونا.. والمريض كان يرتدى أحدث الكمامات التى تم تخصيصها لهذه الأمراض الخطيرة n 95″.
وأوضح أن هذا المريض افتعل مشكلة كبيرة مع التمريض وتهجم على طاقم التمريض ورفض الحصول على العلاج، وهدد بنشر فيديو على قنوات الإخوان ولم نتوقع قيامه بذلك، وفوجئنا بظهور الفيديو عبر قناة مكلمين، ومن الواضح أن هناك تنسيق تم بين هذا المريض وبين القنوات الإخوانية، لما نشرته من أكاذيب.

وإستكمل: من حق الناس تخاف ولكن وجب علينا الخوف والحفاظ على مصلحة الوطن ولا يصح ان يتهمنا الناس اننا مقصرين والدولة على اتم استعداد لمواجهة اى مخاطر قد تضر بوطننا الحبيب

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى