احزاب وبرلمان

مستقبل وطن بـ”الجيزة”: يوزع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية علي العمالة غير المنتظمة

كتب: محمد على

 

 

أطلق حزب مستقبل وطن بالجيزة، مبادرة لتوزيع المواد الغذائية على العمالة غير المنتظمة والأسر التي تضررت من الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، تحت رعاية المهندس عبدالحميد الهوراي أمين العمل الجماهيري بالمحافظة.

وقال “الهواري”، إن المبادرة التي اطلقها الحزب بمحافظة الجيزة استهدفت قرابه الـ5000 أسرة من العمالة العير منتظمة والأكثر تضررًا من الإجراءات الوقائية لمواجهة جائحة كورونا، مشيرًا إلي أنه تم توزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية علي المتضررين.

وأضاف، أنه سيتم توزيع 27 ألف وجبة على مدار الشهر الكريم، بمعدل 900 وجبة يوميًا، وذلك للمساهمة والوقوف بجانب هذه الأسر، وسد حاجة المواطن البسيط من السلع الغذائية.

وأكد أمين العمل الجماهيري بالجيزة، أن مثل هذه المبادرات ينعكس على ظاهرة ارتفاع الأسعار، وفى نفس الوقت لمساندة القرارات التى اتخذتها الدولة لحماية الفئات غير القادرة فى مختلف محافظات الجمهورية.

وأشار أمين العمل الجماهيري بالجيزة، إلي أن الدولة تقوم بجهود كبيرة في الأزمة الراهنة، وهناك تضافر لكافة المؤسسات وخطوات استباقية على أرض الواقع، مشيدا بما يبذله الأطباء من تضحيات في هذه الأزمة، وأنهم بمثابة جنود في أرض المعركة.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”، وأيضاً المساهمة في توزيع السلع الغذائية بالقري والمراكز في المحافظات على الفئات والأسرة المتضررة من أزمة فيروس كورونا المستجد.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى