أخبار التعليماحزاب وبرلمان

مستقبل وطن يطلق شارة بدء مسابقة أوائل الطلبة بمحافظة الجيزة

محمد على

 

 

 

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، أطلقت الحزب شارة البداية لمسابقة أوائل الطلبة على مستوى قرى ومدن ومراكز محافظة الجيزة التي تقام بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وتدشيناً للمسابقة بمحافظة الجيزة عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة اجتماعًا موسعًا للإعلان عن تفاصيل المسابقة بكافة مستوياتها ومراحل التعليم التي تضمها المسابقة (الإبتدائية – الإعدادية – الثانوية) وذلك بمشاركة أمناء التعليم والبحث العلمي والتدريب والتثقيف بأمانات الحزب بكافة مراكز وأقسام محافظة الجيزة.

أقيم الاجتماع بحضور كلاً من النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة والنائبة هند رشاد عضو مجلس النواب أمين إعلام الحزب بالمحافظة والنائب محمد سلطان عضو مجلس النواب أمين العلاقات العامة بالمحافظة، خالد سعد أمين مساعد الحزب بمحافظة الجيزة، والدكتور خالد حجازي أمين التعليم والبحث العلمي، وهشام وهبه أمين التدريب والتثقيف، فضلًا عن عدد من مسئولي مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

وستتولى إدارات التربية والتعليم ومديري المدارس بكافة مراكز وأقسام المحافظة ترشيح الطلاب المتفوقين بكل مدرسة لخوض المسابقة التي تستهدف تنمية وتعظيم روح المنافسة بين الطلاب والطالبات وتعزيزًا لمنهج التطوير بمنظومة التعليم الذي توليه الدولة المصرية أولوية أولى.

ويتم تنفيذ المسابقة التي تقام في إطار التعاون بين حزب مستقبل وطن ووزارة التربية والتعليم على 4 مراحل المرحلة الأولى على مستوى المجلس القروي، والمرحلة الثانية على مستوى المركز، والثالثة على مستوى المحافظة والرابعة والأخيرة على مستوى الجمهورية، كما سيتم توزيع هدايا لجميع المشاركين وجوائز مالية للفائزين بالمراكز الأولى.

وتستهدف مسابقة أوائل الطلبة تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب وتستهدف المسابقة طلبة وطالبات الصفوف النهائية من مدارس المراحل (الابتدائية – الإعدادية – الثانوية) للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تستهدف خدمة المواطن المصري تخفيفًا عن كاهله ودعمًا للشباب المصري.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى