العرب والعالم

منصة com.SellAnyCar تتوسع في المملكة العربية السعودية بإطالق عالمة ” كيشها ” الجديدة لبيع وشراء السيارات المستعملة عبر اإلنترنت

محمد على

 

 

أعلنت منصة com.SellAnyCar ،الرائدة في اإلمارات واألولى في مجال بيعالسيارات المستعملة عبر اإلنترنت، اليوم عن توسعه في سوق شراء وبيع السيارات المستعملة بدخول هذا القطاع العام في المملكة العربية السعودية بإطلاق منصة “كيشها”
وتعتمد منصة “كيشها” على الطرح الرائد والمميز لمنصة com.SellAnyCar في عمليات البيع والشراء على المنصة وتتبنى فيها محر ك التقنية المتطو ر، لتربط شبكة تجار السيارات على مستوى العالم، ومواقع فحص السيارات، متيحة المجال للمستخدمين في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية لبيع سيارتهم المستخدمة في غضون 30 دقيقة بغض النظر عن عمرها أو حالتها.

“كيشها” تدخل السوق السعودي بعد أن قادت الشركة العربية السعودية لالستثمار )”سنابل”(، التابعة لصندوق الاستثما ارت العامة، جولة استثمارية بمقدار 35 مليون دوالر، كواحدة من عدة استثمارات قامت بها سنابل في شركات التقنية ومنصات التجارة الالكترونية، كجزء من سياسة المملكة العربية السعودية في تنويع الاقتصاد الوطني.

وفى تعليق حول إطلاق المنصة الجديدة قال سايجين يالتشين، المؤسس والرئيس التنفيذي لكل من SellAnyCar.com و”كيشها” : نحن نرى فرصة هائلة لمنصة “كيشها” لتطوير الطريقة المتبعة في شراء السيارات المستعملة وبيعها في المملكة العربية السعودية .

وإستكمل: فى “كيشها” نسعى لإعادة تعريف عملية بيع وشراء السيارات المستعملة، من خلال تجاوز العقبات المزعجة التي تواجه كل من البائعين والمشترين ليحقق كل منهم هدفه بأقل تكلفة ممكنة. سيتمكن المشترون، كمعارض السيا ارت، من الحصول على قائمة يومية من السيارات المتاحة للبيع. وفي اآلن ذاته، سيتمكن البائعون من بيع سياراتهم المستعملة بطريقة سلسة تتمتع بشفافية عالية لضمان أفضل سعر شراء ممكن بأقل و قت وجهد”.

وجاء تأسيس منصة com.SellAnyCar والمتخصص ببيع السيارات المستعملة استجابة للطلب المتزايد بالتخلص من التحديات التي يواجهها بائعو السيارات المستعملة عند البيع مباشرة من خلال الإعلانات المبوبة أو عن طريق زيارة معارض السيارات المستعملة، وتوفر تقنيات تحليل البايانات المتطورة المعتمدة في منصة القدر ة com.SellAnyCar على تحديد القيمة السوقية للسيارات المعروضة بنسبة تصل دقتها إلى .٪92 كما أن الشركة تستثمر من خلال منصة “كيشها” في كٍل من المواهب والبنية التحتية لتحقيق نتائج نمو مماثلة ضمن سوق أكبر ويتمتع بقدر أكبر من الفرص. وتستثمر “كيشها” في سبيل توفير فرص العمل من خلال خطة عمل تسعى لخلق أكثر من 300 وظيفة في أنحاء المملكة خلالـ 18-24 شهر القادمة من خلال خطتها التوسعية.
و عند إطلاق الخدمة رسمياً ستتوزع فروع الشركة على أهم مراكز التسوق والمولات، في الرياض وجدة والدمام، كجزء من خطة التوسع التي تستهدف التواجد على نطاق جغرافي يغطي جميع المناطق الحيوية في أنحاء المملكة ، ضمن خطة توسعية تسعى “شيكها” من خلالها لإفتتاح أكثر من 100 فرع في المملكة، بالاضافة لبناء مقرها الرئيسي ومركز خدمة العملاء في الرياض،

وفيما يتكون الكادر المهني لدى “كيشها”من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة، فإن استراتيجية التو ظيف لديها تركز بالدرجة الاولى على توظيف أصحاب الكفاءات من المواطنين السعوديين، وخاصة ضمن مركز خدمة العملاء الذي سيكون طاقم
العمل فيه من المواطنين السعوديين حصرياً

و اختتم السيد يالتشين قائلاً لقد قمنا ببناء نموذج عمل ناجح في SellAnyCar.com ونحن على ثقة تامة من القيمة المضافة التي سيجلبها هذا النموذج لكل من بائعي ومشتري السيا ارت المستعملة في جميع أنحاءّ المملكة العربية السعودية. في الوقت نفسه، سنحرص فى “كيشها” على بناء هوية سعودية للشركة تستثمر وطنياً توظف مواطنين متشربة للثقافة السعودية

وتساهم فى إرساء ركائز رؤية المملكة 2030 التنموية على المستوى الاقتصادي والاجتماعي”.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى