أخبار مصر

من خلال برنامجها “صانع المحتوى” غارينا تدعم لاعبي “فري فاير” من خلال برنامج صانع المحتوى

محمد على

 

 

 

 تدعم شركة غارينا عددا من لاعبي “فري فاير” على منصة اليوتيوب لمواصلة شغفهم باللعب وذلك من خلال برنامج مبتكر صممته الشركةبحيث يتمكن اللاعبون من التواصل مع متابعيهم واجتذاب مشتركين جدد وترقيتهم في مجتمع الألعاب لأبعد من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويأتي البرنامج والتي أطلقت عليه غارينا اسم “صانع المحتوى- Content Creator“كجزء من أهداف الشركة التي تعد أحد أهم مطوري الألعاب الإلكترونية في العالم بدعم اللاعبين، ويعد البرنامج، مع ما تطرحه غارينا بالفعل حاليا من مسابقات الإلكترونية، تأكيدا على التزامها بتطوير وتعزيز قطاع الألعاب الإلكترونية في المنطقة.

وتقوم غارينا في البرنامج الجديد باختيار اللاعبين وتصنيفهم إلى أربعة مستويات هي: البرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية. ويعتمد التصنيف على عدد المشتركين ومتوسط ​​المشاهدات شهريًا وعدد مقاطع الفيديو المنشورة وعدد مرات الإعجاب التي يحظى بها اللاعب، وعلى كمية المشاركات على قنواتهم على اليوتيوب. ويضم برنامج “صانع المحتوى” حاليًا عدد 54 لاعبا موزعين كالتالي: 26 لاعبًا في الفئة البرونزية، و21 لاعبًا في الفئة الفضية، و7 لاعبين في الفئة الذهبية.

وبالإضافة إلى اختبار أنفسهم ضد لاعبين آخرين، يمكن للاعبين أيضًا التواصل مع متابعيهم من خلال إنشاء محتوى مفيد لـ “فري فاير”، ومراجعة الأحداث والعناصر والميزات الجديدة في اللعبة، ونشر محتوى أصلي أو مضحك وإجراء دروس تعليمية.

كما توفر غارينا -من خلال البرنامج- دعمًا لمساعدة هؤلاء اللاعبين على إنشاء المزيد من المحتوى -يغطي مجموعة متنوعة وواسعة من الأحداث والمسابقات- كحصولهم على جواهر  داخل اللعبة. وأن يتلقى اللاعبون أيضًا قسائم يمكن منحها لمشتركيهم، وذلك كجزء من جهود غارينا لجذب المزيد من المتابعين على قناة اللاعب على اليوتيوب.

ويشارك في البرنامج الجديد مع غارينا اللاعب MafiaLB، الذي سبق أن دخل في شراكة مع غارينا في سبتمبر 2019. وبهذه المناسبة قال: “من لطالما دعمت غارينا صناع المحتوى العرب ومنذ أن انضممت إلى البرنامج، شاهدت هذا بنفسي. والحقيقة أكثر ما يسعدني هو أن نتمكن نحن المبدعين من تحقيق أحلامنا وتوسيع قاعدة المشتركين، ولهذا أنا ممتن للغاية لغارينا. ستساعدني شراكتي معها في التواصل بشكل أكثر كفاءة مع متابعي حسابي، الذين سيكون بإمكانهم إبلاغ غارينا مباشرة بأي مشكلات يواجهونها. والحقيقة أن غارينا تعزز تجربة اللعب من خلال إجراء مناقشات مفتوحة منتظمة حول المجالات التي يمكن تحسينها وسبل حل المشكلات التي تقابلنا”.

وعبر لاعب آخر اشترك في البرنامج قبل 5 أشهر لتعزيز مكانته في مجتمع الألعاب هو Abdou YT أنه شهد تطورا كبيرا فرقا بين اللاعبين ولفت الانتباه لموهبته قائلا: “سمح لي اشتراكي في هذا البرنامج بنشر محتوى أكثر جودة على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى زيادة المتابعين لحسابي. كما مكنني دعم غارينا من إنشاء المزيد من البطولات، وما حدث أنه لم تزد شعبية قناتي على اليوتيوب فحسب، بل مهدت غارينا الطريق لي أيضا لأصبح معلقًا على مسابقاتها. وأتوقع المزيد من النجاح والامتيازات في المستقبل “.

وتستضيف غارينا، بصفتها مطورًا وناشرًا عالميًا رائدًا للألعاب الإلكترونية مسابقات دولية بين اللاعبين بشكل منتظم.  ويتيح البرنامج للاعبين المختارين تجربة حدث “النخبة إليت” من خلال رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل. ودعت غارينا في العام الماضي، أربعة لاعبين على يوتيوب إلى سلسلة فري فاير العالمية في البرازيل حيث تفاعلوا مع المشاركين وغيرهم من منشئي محتوى اللعبة من جميع أنحاء العالم.

وتهدف غارينا من خلال العمل عن كثب مع اللاعبين، إلى فهم دقيق لما يريده اللاعبون وكيف يمكن تحسين “فري فاير” وجعلها أكثر متعة وتحديًا لمحبيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجميع أنحاء العالم.

 

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى