احزاب وبرلمان

“نائب الوفد” يكشف عن الأجندة التشريعية للبرلمان 2021

محمد على

 

 

 

كشف الدكتور أيمن محسب عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، عن الأجندة التشريعية للبرلمان في الفصل التشريعي الجديد والمُقرر له أن يقوم المجلس بمناقشتها وإقرارها خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها مشروع قانون الادارة المحلية، وقانون الإيجار القديم، فضلا عن تعديل قانون الاستثمار لدفع عجلة الاستثمار بشكل كبير.
وأضاف “محسب”، في بيان له اليوم، أنه بمجرد انتخاب رئيس المجلس النواب وتشكيل اللجان النوعية سيشهد العمل التشريعى تنسيق وتعاون مثمر بين الغرفتين التشريعيتين “مجلس النواب _ مجلس الشيوخ”، مشيرًا إلى أن التعاون بينهما سيثري العمل البرلماني على المستويات كافة سواء في الأجندة التشريعية أو المحافل الدولية، نظراً لوجود خبرات كبيرة في الغرفتين ستساعد في شتى المجالات.
وأشار نائب حزب الوفد، إلى أن الدولة المصرية انتهت بالفعل من مرحلة تثبيت أركان الدولة وحان الوقت الآن للبناء، موضحاً أن المرحلة الحالية تتطلب تشريعات وقوانين تتناسب مع تطلعات الشعب المصري وتترجم مجهودات الرئيس عبدالفتاح السيسي لبناء مصر الحديثة.
ودعا “محسب”، المواطنين بالوقوف إلي جانب الدولة المصرية، وبجانب الرئيس عبدالفتاح السيسي، للعبور من أزمة فيروس كورونا، واستكمال نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي وعدم الانسياق وراء الإدعاءات والأكاذيب التي تنال من أمن واستقرار الدولة.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى