منوعات

نجمان من WWE يتحدثان عن شغفهما بالألعاب الالكترونية مع اقتراب اصدار لعبة 2K BATTLEGROUNDS

محمد على

 

 

تزامناً مع إصدار لعبة WWE 2K BattleGrounds، تحدث اثنان من نجوم WWE، وهما أكسافير وودز، وتايلر بريز، عن شغفهما بالألعاب الالكترونية.

ومن المقرر أن يتم طرح لعبة WWE 2K BattleGrounds يوم الجمعة 18 سبتمبر في جميع أنحاء العالم، وستكون متاحة على منصات بلاي ستيشن، وإكس بوكس، وأجهزة الكمبيوتر، وستضم مجموعة من أكثر من 70 شخصية من أساطير ونجوم WWE.

يتنافس وودز وبريز في ألعاب فيديو مختلفة لسنوات عديدة، وباعتبار أن الألعاب الالكترونية تشكل شغفًا لهما، فكل منهما يمتلك قناته الخاصة على موقع يوتيوب في هذا المجال.

ويعد وودز، جزءًا من فريق The New Day المكون من ثلاثة أشخاص، هو مضيف UpUpDownDown، قناة اليوتيوب المخصصة للألعاب الالكترونية والتي تضم أكثر من مليوني مشترك، وهو يوضح بالتفصيل كيف انطلق مشروعه.

يقول وودز: “عندما دخلت عالم المصارعة في سن 17، كانت الثقافة مختلفة ولم تكن ألعاب الفيديو جزءًا كبيرًا من التفاعل بين الناس، لكنها كانت جزءًا كبيرًا من حياتي، وهكذا تواصلت كثيرًا مع الأصدقاء”.

“بدأت بإحضار الألعاب وبدأ الناس يلعبونها، لذلك فكرت لماذا لا نصنع شيئًا من هذا؟ قال أحدهم بعد ذلك أنه يمكنني إنشاء قناة على يوتيوب عن الألعاب الالكترونية، لذلك انطلقت في هذا الاتجاه، والآن، بعد خمس سنوات، يمكنني التغلب على تايلر بريز باستمرار في ألعاب الفيديو وأن أظهر ذلك للعالم، لذلك فالأمر رائع”.

تربط بين وودز وتايلر صداقة متينة، ويجمع بينهما التنافس في الألعاب عندما كانا يعيشان معاً.

بدوره، قام بريز، وهو أحد المشاركين البارزين في WWE NXT، بإنشاء قناة ألعاب خاصة به على يوتيوب باسم Left Right Left Right.

يقول بريز: “على مدار خمس سنوات من بناء وودز لإمبراطوريته، فقد أصبح يشعر بالغرور قليلاً”.

“هناك الكثير من الأشخاص الذين يستمتعون بمشاهدة العرض، ولكن هناك أيضًا الكثير من الأشخاص الذين يشعرون بالإهانة من القناة، لذلك أردت منحهم حلقات أخرى. إذا كانت حلقات UpUpDownDown لا تناسبهم، فيمكنهم مشاهدة حلقات Left Right Left Right“.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى