رياضة

نجم WWE السعودي منصور يستمتع بأوقاته ضمن لقاء عائلي في الرياض

محمد على

 

 

 

التقى منصور، نجم WWE مع عائلته في الصحراء بعدما عاد إلى وطنه المملكة العربية السعودية، حيث يتواجد النجم السعودي في الرياض للقاء طلاب ورياضيين شباب من المملكة ضمن سلسلة من الأنشطة.

وكان منصور سعيداً، بعدما أمضى بعض الوقت مع عائلته، حيث قال: “لقد كانت العودة إلى المملكة العربية السعودية تجربة مؤثرة للغاية وتبعث على الارتياح، خاصة بعد هذا العام الذي كان صعباً بالنسبة للجميع وعلى كافة المستويات تقريباً”.

“لم أتمكن من رؤية عائلتي وأصدقائي، لذلك فإن العودة إلى الرياض لهذا اللقاء كان أمراً رائعاً، وكان من المذهل أن أبدأ رحلتي بهذا الشكل الذي جعلني أشعر بالفرح والبهجة”.

“لعبنا كرة القدم، واستمتعنا بغداء عائلي ضخم وتعرفت أيضاً على المزيد حول التغييرات التي تحدث هنا وكيف يتمتع أصدقائي وعائلتي بهذه النظرة الإيجابية لعام 2021.

“كانوا متشوقين أيضاً لسماع آخر أخبار مسيرتي في WWE، والتي جعلتني أعمل بجد أكثر من أي وقت مضى في سبيل الوصول إلى المستوى الذي أرغب في تحقيقه”.

وكان منصور قد حصل على عقد WWE بعد تألقه خلال الاختبارات السعودية في 2018.

وجاءت اللحظة البارزة في مسيرته حتى الآن عندما فاز بأضخم Battle Royal في تاريخ WWE في حدث سوبر شوداون، الذي أقيم في جدة خلال عام 2019.

ومنذ ذلك الحين، شارك منصور في حدثين آخرين أقيما في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مشاركته بشكل مستمر في برامج مثل NXT و205 Live، حيث ينافس في مواجهة عدد من أبرز النجوم الصاعدين والموهوبين في عالم WWE.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى