منوعات

وزيرا الشباب والقوى العاملة فى ضيافة محافظ القليوبية بالمؤتمر القومي لشباب العمال

كتب مصطفى يونس الفرا 

استقبل الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية اليوم الخميس، الدكتور أشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة، والأستاذ محمد سعفان وزير القوى العاملة والهجرة بمقر المؤسسة الاجتماعية العمالية بشبرا الخيمة للمشاركة بالمؤتمر القومي الذي نظمه الاتحاد العام لشباب عمال مصر بهدف تعزيز مقتضيات الوطن السياسية والاجتماعية، وذلك بحضور النائب محمد وهب الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة، والدكتور عواد احمد على السكرتير العام واللواء مجدي الوصيف رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة، و نجوى العشيرى رئيس حى غرب شبرا الخيمة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

واستعرض المؤتمر التعديلات الدستورية المقرر اجراها أيام 20 و21 و22 أبريل الجاري، وذلك بهدف دعوة الشباب والعمال للمشاركة الفعالة في هذا الاستفتاء.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب في كلمته التي دعا فيها شباب وعمال مصر للمشاركة الايجابية في الاستفتاء مؤكداً على أهمية الشباب والعمال والمرأة في بناء الوطن لافتاً إلى أن الوزارة تتبنى رؤية خاصة بالشباب تتضمن برامج ومشروعات تشمل مختلف المجالات.

ومن جهته أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة على أهمية عمال مصر باعتبارهم العمود الفقري للتنمية الاقتصادية، داعياً إلى أهمية مشاركتهم بالاستفتاء.

كما ألقى الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية كلمة بدأها سيادته بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الذين بذلوا أرواحهم في سبيل أمن واستقرار الوطن، موجهاً الشكر والتقدير لاتحاد شباب عمال مصر على دورهم لدعم مسيرة التنمية، مؤكداً على حرص القيادة السياسية علي الاهتمام بالشباب، داعياً مواطني محافظة القليوبية بالمشاركة الايجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لاستكمال مسيرة التنمية لمستقبل أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى