أخبار مصررياضة

وكيل مجلس النواب: محمد ايهاب كشف وجود قصور كبير في مشروع اعداد البطل الأوليمبي في مصر

كتب: محمد على 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قال سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، إن هناك قصور كبير في مشروع اعداد البطل الأوليمبي والاستعداد لأولمبياد طوكيو 2020، مشيرا إلى كلام البطل محمد ايهاب اليوم يعد مؤشر خطير عن حالة الرياضة في مصر وعن فرص مصر في الحصول على ميدالية اولمبية جديدة.
وأوضح وهدان في تصريح صحفي له أن استغاث البطل المصري في رفع الأثقال والحائز على العديد من الميداليات الذهبية في مختلف البطولات حول العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتطلب محاسبة المسئولين في مصر ومعرفة حقيقة ما يحدث داخل اتحادات الرياضة المصرية واللجنة الأولمبية المصرية المكلفة في الأساس بحماية مثل هؤلاء الأبطال.
وأضاف “وكيل مجلس النواب” أن محمد ايهاب الحاصل على ميدالية اولمبية في ريودي جانيري 2016 والمرشح بقوة في الحصول على ميدالية في طوكيو 2020 كان يجب أن يعامل بشكل احترافي ولا يتم تجاهله بهذا الشكل، مؤكدا أن تدوينه ايهاب اليوم تكشف لماذا لا تنافس مصر بقوة في الأولمبيات رغم أنها تمتلك مئات الشباب المتفوق في كافة المجالات الرياضية.
وأشار “وهدان” إلى أن اَي بطل أوليمبي في اَي دولة في العالم هو رمز تاريخي لهم يقومون بالاستفادة منه والإنفاق عليه وتحقيق اكبر قدر من الميداليات الأولمبية من خلاله وهو عكس ما يحدث في مصر !.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى