آخر الأخبار

إستسلام إرهابي وتدمير مخبأ بين تمنراست وسكيكدة

إستسلام إرهابي وتدمير مخبأ بين تمنراست وسكيكدة

كتب لزهر دخان
في يوم 04 أفريل نيسان 2018 م . تم إكتشاف وتدمير المخبأ الإرهابي الكائن بولاية سكيكدة الجزائرية على إثر عملية تمشيط وتفتيش ناجحة .قامت بها واحدة من مفارز الجيش . المخبأ الذي كان للإرهابيين وحسب وزارة الدفاع الجزائية يحوي على مخزنين للذخيرة، و(78) طلقة من مختلف العيارات ،ونظارتي ميدان ،ولوحتين لتوليد الطاقة الشمسية ،و(07) هواتف محمولة، ومولدين كهربائيين،و كميات من المواد الغذائية والأدوية والملابس والأغراض المختلفة. الخبر أكدته الوزارة اليوم الخامس من أفريل نيسان 2018م .
كما أكدت الوزارة ضمن نفس الخبر البيان أن السلطات الأمنية أوقفت مهاجرين غير شرعيين عن طريق مفرزة للجيش . وهم 49 شخصاً من جنسيات متعددة عُثر عليهم بعين صالح.
كما سبق هذه الأنباء النبأ المنشور بموقع الوزارة بتاريخ الرابع من أفريل نيسان الجاري ،وجاء فيه (سّلم إرهابي نفسه، صباح اليوم 04 أفريل 2018، للسلطات العسكرية بالناحية العسكرية السادسة بتمنراست.) البيان تحدث أيضاً عن إسم المُستسلم ( ويتعلق الأمر بالمسمى “م. خاطري”، المدعو “أبو عائشة”) وقال البيان أن معلومات السلطات حول أبو عائشة تُفيد بكونه (كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012.) وعن سلاح المُستسلم م- خاطري قالت الوزارة ( الإرهابي كان بحوزته مسدس(01) رشاش من نوع كلاشنيكوف وثلاثة (03) مخازن ذخيرة مملوءة.

مقالات ذات صله