الشارع المصرى

كنا فاكرينه جنه…سكان مشروع 557 عمارة يستغيثون بالسيد رئيس الجمهورية

محمد على

 

 

 

يعتبر الرئيس عبد الفتاح السيسي حق المواطن في حياة كريمة أمرًا مهمًا. وقد أوصى سيادته المسئولين بضرورة توفير حياة كريمة للجميع، خاصة من خلال القضاء على العشوائيات. ومع ذلك، يتجاهل المسئولون قرارات الرئيس ويسمحون للعشوائيات بالانتشار في بعض المناطق.

ويشكو سكان مشروع 557 عمارة بحدائق أكتوبر من عدم تنفيذ قرارات الرئيس بشكل صحيح. موضحين بأنه يتم السماح للعشوائيات بالوصول إلى المشروع، وهذا ما يرفضه سكان المشروع. اللذين يعانون في هذا المشروع من نقصاً في الخدمات، بما في ذلك عدم توفر لوسائل النقل وانعدام الكهرباء في أكثر من 300 مبنى.

بالإضافة إلى ذلك، فوجئ السكان بتجهيز المسؤولين منفذ خدمات على مدخل المشروع بصورة غير ملائمة.حيث قام المؤجرين بإزالة النباتات ووضع المنفذ في منطقة غير مخصصة له وفقًا لخريطة المشروع. و إعتبر السكان هذا الإجراء مخالفة وتحدٍ صريح لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير حياة كريمة للجميع.

و بسبب عدم توفير خدمات النقل وانعدام الكهرباء في أماكن عديدة بالمشروع، تحول المشروع إلى منطقة مُظلمة ليلاً ومُهملة بدلاً من أن تكون (جنه) كما كان متوقعًا. بسبب هذه المشكلات، تم منع الفتيات و الأطفال من اختراق المشروع ليلاً.

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى