إشتعال النيران في قطار ركاب رقم 160 المتوجة من القاهرة الي أسوان أثناء رحلتة في العياط ..

إشتعال النيران في قطار ركاب رقم 160 المتوجة من القاهرة الي أسوان أثناء رحلتة في العياط ..

كتب: رضا فتحي بدير
شب حريق منذ قليل بقطار ركاب رقم 160 المتوجة من القاهرة الي أسوان أثناء رحلتة في العياط
وآثار الحريق فزع الركاب دفع البعض القفز من نوافذ القطار

وأضاف المصدر أن رجال الحماية المدنية برئاسة اللواء هانى سعيد مدير قطاع الإطفاء والمقدم أحمد غانم مدير قطاع الإطفاء بالجنوب انتقلوا إلى المكان وبصحبتهم سيارات الإطفاء وتم إنزال ركاب العربات الخلفية للجرار المحترق وتم محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات والسيطرة عليه وتم انقاذ القطار من كارثة بعدما نجح رجال إلاطفاء فى منع امتداد الحريق لباقى العربات.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة قد تلقت بلاغا من الأهالى بنشوب حريق لقطار ركاب، وأمر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة بانتقال رجال الحماية المدنية إلى المكان للسيطرة على الحريق.

وكشفت المعاينة والتحريات التي أشرف عليها اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، حدوث اشتعال بسيط بموتور جرار القطار بسبب تراكم كمية من الزيوت والشحوم حول الموتور، ولم يسفر الحريق عن إصابات أو خسائر بشرية.

وأضافت المعاينة أن الحريق تسبب في توقف حركة القطارات 40 دقيقة، حتى إجراء تأمين كامل للقطار، وأمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏سماء‏، و‏نبات‏‏، و‏‏شجرة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

 

مقالات ذات صله