آخر الأخبار

الآحد.. “إمبابة” تنظم مؤتمراً جماهيرياً لتأييد “السيسي” بحضور رجال الأعمال وكبار السياسين

الآحد.. “إمبابة” تنظم مؤتمراً جماهيرياً لتأييد “السيسي” بحضور رجال الأعمال وكبار السياسين

كتب: محمد على

 

 

 

 

 

 

تنظم “كلنا معاك من أجل مصر” الاحد القادم مؤتمراً جماهيرياً بإمبابة في محافظة الجيزة في تمام الساعة السادسة مساءاً، وذلك لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ومن المقرر أن يشارك فى المؤتمر الجماهيري عدد من أعضاء مجلس النواب، وبعض الشخصيات العامة والسياسية وبعض الرموز الفنية والرياضية والاعلامية، والقيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة الجيزة.

ومن المقرر أن يحيى حفل المؤتمر الجماهيري، المداح الشيخ ياسين التهامى وذلك بحضور عدد كبير من أهالى إمبابة

ومن جانبه أكد النائب “طارق سعيد حسانين“، ثقته الكاملة في دعم الشعب المصري بكافة طوائفه للرئيس عبد الفتاح السيسي، والنابع من وعي الشعب للإنجازات الحقيقية والواضحة على أرض الواقع، والتي يشهد لها القاصي والداني بالدولة وخارجها،
كما أشادت النائبة “شادية ثابت” بالمجهودات التي بذلها الرئيس السيسي خلال الفترة الأولى من توليه لمقاليد الحكم في البلاد، حيث استطاع انتشال الدولة المصرية من الغرق في المشاكل الداخلية والخارجية، إلى الاستعادة الكاملة للدور القيادي والريادي في المنطقة بالكامل.

وأضاف “عمرو القطامى” مسئول العمل الجماهيرى بحملة كلنا معاك من أجل مصر” هدف المؤتمر هو التأكيد على أهمية المشاركة بكثافة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة وإنتخاب الرئيس السيسي لولاية ثانية لإستكمال ما تم البدء فيه من مشروعات عملاقة في مختلف المجالات .

وأضاف إننا سنتكاتف جميعاً كقوى سياسية وشعبية  حتى نصل لنسبة مشاركة تليق بحجم مصر وطموحات شعب مصر وعلى قدر التحديات التي تواجهها مصر ،
مؤكداً إن عدم المشاركة في الإنتخابات المقبلة يلحق الوطن بضرر مباشر ويسمح للأعداء بالخارج بالحديث في شئوننا الداخلية ، مشيرا الى إعداد “كلنا معاك من أجل مصر” خطة متكاملة للحشد بانحاء محافظة الجيزة والإستعداد للعمل في أيام الإقتراع الثلاثة .

مقالات ذات صله