الدالي: يكرم القيادات التنفيذية والادارية الرفيعة بالهيئة العامة للإستعلامات

الدالي: يكرم القيادات التنفيذية والادارية الرفيعة بالهيئة العامة للإستعلامات

كتب: رضا فتحي بدير.
مؤسسة (القادة ) بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات ومحافظة الجيزة
تختتم اليوم برنامج القيادات الادارية
فعاليات المرحلة الأولي من برنامج القيادات الإدارية”QLB” والتي يعقد بمقر محافظة الجيزة وتحت رعاية اللواء كمال الدالي ،وحضور الدكتور مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء القادة والدكتور أحمد ناقد مدير مركز النيل للأعلام بالقاهرة والدكتور أحمد الشريف أمين عام القادة وعدد من المسؤولين ووكلاء الوزارة في الجيزة .

وقال الدكتور هاني المصري المنسق العام لمؤسسة القادة بمحافظة الجيزة ومشرف قطاع الصعيد بالمؤسسة ،أن الفعالية شهدت حضور فاق كل التوقعات ،وبدأ البرنامج بمحاضرة عن علوم الإدارة للدكتور أحمد الشريف ،وضح فيه الفرق بين القائد والمدير ثم دار نقاش ايجابي مع الحاضرين عن المؤامرات التي تحيط بمصر في الداخل والخارج من خلال نظرية الجبال المتصارعة بين قوي الخير والشر .

وأضاف المصري أن محاضرة علوم الإدارة تناولت موضوعات اقتصادية ومحاسبية ،إذ كانت الموازنة العامة والحساب الختامي موضوع الجزء الثاني من المحاضرة ،واختتم اليوم الأول بمحاضرة للدكتور أحمد ناقد مدير مركز النيل للإعلام بالقاهرة عن تأثير الإعلام في الدول .

وأشار منسق القادة بالجيزة ،إلي أن إعداد وتأهيل القيادات الإدارية والتنفيذية طريق شاق ويحتاج إلي مساندة مجتمعية وهو الدور التي نقوم به في المؤسسة ،مؤكد أن رفع درجات الوعي والثقافة أمر مطلوب في المرحلة الحالية.

جدير بالذكر أن تسليم شهادات البرنامج مساء (اليوم ) بحضور اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة وعدد من المسؤولين في القادة والهيئة العامة للاستالقيادات منهم
الدكتور طارق وكيل مديرية الصحة بالجيزة
ومن التربية والتعليم
حمدي عبد الفتاح
محمد عيد محمد
بثينة عبد الحكيم

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏12‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏12‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

 

مقالات ذات صله