الشيخ عبد الله بن علي أل ثاني يُسجل ضد الإمارات ..نعم لقد إستهدفوا صحتي في أبو ضبي

الشيخ عبد الله بن علي أل ثاني يُسجل ضد الإمارات ..نعم لقد إستهدفوا صحتي في أبو ضبي

كتب لزهر دخان
لا لم تكن صحة الشيخ القطري علي بن عبد الله آل ثاني في خطر. كما قال تسجيل صوتي نسب إليه . ورد هذا النفي على لسان مصادر إمراتية حكومية .رأت أن الشيخ القطري لم يحدث له شيء .عندما كان يقيم في الإمارات وأن الإمارات بريئة من محاولات إتهامها بالسعي إلى إفساد الأمر على صحة الشيخ.
وقالت نفس المصادر التي سمعت في نفس الفديو .أن الشيخ عبد الله بن علي أل ثاني .قال أن الدول المقاطعة لها رغبة في نهب وصرقة ممتلكات قطر وثروتها .وأن هذا السبب هو ما جعل الدول المقاطعة تبتكر خطة حصار دولة قطر.
وقالت المصادر أيضا أن الأمر الذي بادر به الشيخ عبد الله بن علي أل ثاني خطر. وأنه وحتى إذا تغير موقفه بعدما ظغطت عليه قطر و بدلت رأيه . وستبقى الإمارات تعتبره يكذب و في كذبته خطر كبير على دولة الإمارات.
وحصدت قطر تهديد ووعيد من قبل علي راشد النعيمي . الذي خاطبها وكاشفها بنيته في كشف حقيقة موضوع الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني بالصوت والصورة. وللإشارة فإن علي راشد يشغل منصب رئيس دائرة التعليم والمعرفة و عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.
الإمارات رسمياً وحسب وكالة ” وام” للأنباء كانت قد نفت أنها إحتجزت المسؤول القطري في أبو ظبي . وقالت الخارجية الإماراتية في هذا الشأن. ما نشرته روسيا اليوم قبل قليل ملخسا فيما يلي: (الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني حل ضيفاً على دولة الإمارات العربية المتحدة بناء على طلبه وحظي بواجب الضيافة والرعاية بعد أن لجأ للدولة جراء التضييق الذي مارسته الحكومة القطرية عليه وقوبل بكل ترحاب وكرم)

مقالات ذات صله