المصور زياد محمد البدري يشيد باحترافية أبطال مسلسل «الشر يعم المكان»

المصور زياد محمد البدري يشيد باحترافية أبطال مسلسل «الشر يعم المكان»
كتبت: سميرة نوح.
أعرب المصور زياد محمد البدري ، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل “الشر يعم المكان” بطولة الفنان طارق لطفى والنجمة مى عزالدين، والفنان أحمد أمين، والفنان فتحي عبدالوهاب، ويعرض على شاشة قناة “الحياة”.
وأشاد زياد محمد البدري، باحترافية أبطال المسلسل، مؤكدا أنه من أفضل الأعمال المعروضة حاليا فى الماراثون الرمضاني، لما يتضمنه المسلسل من حبكة درامية فى الأحداث، إلى جانب دقة اختيار أماكن التصوير، وتركيز مخرج العمل ومدير التصوير إسلام عبد السميع على كادرات ساعدت بشكل كبير على خروج المسلسل بهذا الشكل المبهر للجميع.
كما أن مسلسل ياتى “الشر يعم المكان”، من بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى.
وتدور أحداث المسلسل حول حقبة تاريخية بالعشرينيات من القرن الماضي أي قبل 100 عاما من الآن، حيث تحدث جريمة قتل في بيت الأب “شافع” الذي يمتلك 4 أبناء، ويقتل الابن الأكبر شقيقه الأصغر، بتحريض من الأوسط، ولكن المفاجأة أن القتيل لم يمت ويظهر في مكان آخر، بينما يظل الثالث مع والده.

مقالات ذات صله