بالصور المتحدث العسكري وزوجته إيمان أبو طالب يدعمان مركز أورام الفيوم

بالصور المتحدث العسكري وزوجته إيمان أبو طالب يدعمان مركز أورام الفيوم

حمادة جعفر 

حرص العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق وزوجته الإعلامية ايمان أبو طالب، على زيارة مركز أورام الفيوم، في أول ظهور إعلامي لهما بعد اتمام زفافهما.
وقد أبدى الضيوف اعجابهم وتقديرهم للجمعية العلمية لرعاية مرضى الأورام بالفيوم ومجلس ادارتها على هذا الإنجاز الحضاري لخدمة مرضى الأورام في محافظات شمال الصعيد، كما ابدى ترحيبهما بمعاونة القائمين على هذا المشروع الطبي لاستكماله لخدمة أبناء محافظات الصعيد. وقد واعربا العميد محمد سمير والإعلامية ايمان أبو طالب، عن تقديرهما لهذا الإنجاز أثناء لقاءهما بالدكتور صلاح أبو طالب رئيس مجلس الإدارة عقب انتهاء زيارتهما لمحافظة الفيوم.
وتابع المتحدث العسكري السابق خلال زيارته لمركز أورام الفيوم، انه فوجئ بوجود مثل هذا الصرح الطبي الكبير بمحافظة الفيوم، ودعا رجال الأعمال والشخصيات العامة من أبناء الفيوم ومختلف المحافظات، لدعم هذا الصرح، مؤكدا على أهميته للمواطنين.
من جانبه أكدت الإعلامية ايمان أبو طالب، انها ستعمل خلال الفترة القادمة، على دعم هذا الصرح الطبي، مطالبة جميع زملائها الإعلاميين والفنانين بزيارة مركز أورام الفيوم، لتقديم الدعم المعنوي قبل المادي للقائمين على المشروع، لما له من أهمية قصوى لأهل الصعيد، الذين يتكبدون أموال طائلة، ويعانون من مشقة السفر للعلاج من مرض الأورام.

 

 

مقالات ذات صله