بالصور .. جمال الشبكشى يكرم الأمهات المثاليات فى عيد الأم

بالصور .. جمال الشبكشى يكرم الأمهات المثاليات فى عيد الأم

كتبت : نور السبكى

أقام اليوم رئيس “حى العجوزة” اللواء جمال الشبكشى بتنظيم حفلآ بالحى، لتكريم الأمهات المثاليات بإدارات الحى المختلفة وعددهم١١ أم مثالية و قدم لهم هدايا رمزية بمناسبة عيد الأم، كما قام بتكريم مديرة إدارة التضامن الإجتماعي بالعجوزة، ومديرة الموهوبين بإدارة العجوزة التعليمية، ومديرعام الحسابات مندوبة وزارة المالية بالحى، “كأمهات مثاليات” بالإدارات الخارجية المتعاونة مع الحى، كما قام “رئيس الحى” بتكريم أربعة من إدارات الحى المختلفة، كموظفين مثالين عن شهر فبراير 2018 نظرا لما قدموة من إخلاص في العمل وكفاءة في الأداء، وقدتم ذلك فى إطار التواصل مع موظفى الحى والإهتمام بهم وتشجيع المتميزين منهم.

وقام أحد العاملين بالحى بتقديم هدية رمزية إلى اللواء/ جمال الشبكشى “رئيس حى العجوزة” نيابة عن جميع موظفى الحى تقديرآ لمجهودة المبذول وعطائة المستمر للإرتقاء وتطوير الحى.

وقد شارك بالحفل سكرتير عام الحى/إيمان، ونائب رئيس الحى/سمير شلبى، ومساعدة رئيس الحى/جيهان انور، بالأضافة إلى عدد كبير من مديري، وموظفي، وعمال الحى، وأقيم الحفل فى أجواء أسرية يسودها الحب والعطاء.

https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

مقالات ذات صله