بالصور .. كواليس كليب منتخب الساجدين للمنتخب الوطنى

بالصور .. كواليس كليب منتخب الساجدين للمنتخب الوطنى

كتب وليد شفيق
انتهي المنتج والملحن اشرف بازيد قائد فريق عمل منتخب الساجدين من تصوير اغنية منتخب الساجدين التي نفذت خصيصا إحتفالاً بتأهل المنتخب القومي لـ كاس العالم بروسيا ٢٠١٨ بمشاركة العديد من الفنانيين .

الأغنينة من كلمات الشاعر الغنائي حسن باهي والحان اشرف بازيد توزيع اسامة عبد الهادي وهندسة صوتية محمود عزت وغناء مجموعة من الفنانيين الشباب ” ايثار علي، كومان بدوي ، سمر الحسيني ، احمد العالم ، ميرنا هشام النجار، احمد مايكل ، اشرف بازيد.

كما ضم كواليس التصوير العديد من الأماكن السياحية داخل مصر لدعم و تنشيط السياحة كـــ الاهرامات ، شرم الشيخ ، الاسكندرية

فى السياق ذاتة أكد “اشرف بازيد” منتج العمل إن إختيار الأماكن السياحية للظهور داخل الكليب حتى يرأها العالم مشيراً إلى مشاركة عدد من سائحين الغردقة تعبيرا عن حبهم لمصر وفرحتهم بمشاركة المنتخب في كاس العالم .

كما أوضح ” بازيد ” أن الاغنية تحمل اسمين وهما منتخب الساجدين وegypt never sleeps (مصر لا تنام ابدا ) وهذا يرجع الي ان مصر من البلدان التي لاتنام ابدا لانها منغمسه بالحياة دائما .

وأضاف أن عمل الفريق الفني علي اختيار ايقاعات عالمية باسلوب جديد لتناسب جميع ثقافات العالم وفي نفس الوقت تناسب الجمهور المصري مما يليق بمكانة مصر التي تستحقها ، بعد إنتظار المصريون اعواما كثيرة للمشاركة في كاس العالم لذلك أهداء فريق العمل الاغنية للمنتخب المصري ومصر والمصريين جميعا.

يذكر ان من المقرر جارى عرض الكليب مع بداية العام الجديد ، الفيديو كليب من تصوير موني محمود واخراج همحمد محمود
و انتاج شركة A.B ميوزيك ستوديو بروداكشن للانتاج الفني

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

مقالات ذات صله