بالمستندات.. أنهيار أولياء الأمور في مدرسه “المستقبل الحديثة الخاصة ” بسبب زيادة ورفع المصروفات وإليكم التفاصيل!

بالمستندات.. أنهيار أولياء الأمور في مدرسه “المستقبل الحديثة الخاصة ” بسبب زيادة ورفع المصروفات وإليكم التفاصيل!

كتب /حسام صلاح
اشتكى عددًا من أولياء أمور مدرسة “المستقبل الحديثة الخاصة ” التابعة لإدارة الهرم التعليمية، من زيادة المصروفات 2000 جنيهًا دون سند قانوني وفقا لقيمة المصروفات الدراسية التي تم تحديدها بمنشور رسمي من قبل الإدارة التعليمية.
تابع.. وقال أولياء الأمور، من المفترض أن نقوم بدفع مبلغ 11680جنيه، لكن إدارة المدرسة تحصل مبلغ 13600، ولم نعترض على ذلك، لكننا فوجئنا الأن من إدارة المدرسة طلب مبلغ 2000 جنيه علي طلبه لغات و1300 علي طلبه العربي أخرين زيادة دون وجود منشور من الإدارة التعليمية بتلك الزيادة.
تابع.. وأوضح أولياء الأمور أنهم عندما تحدثوا مع مالك ورئيس مجلس إدارة المدرسة “محمد بيومي ” في تلك الزيادة، فقد كان رده صادما لهم، حيث قال الآتي : “المصروفات اللي بتدفعوها دي “ملالييم”.
تابع.. وتساءل أولياء الأمور أين المسئولين مما يحدث داخل المدارس الخاصة ولما يتركونا تحت رحمة أصحاب المدارس، ولماذا لا يتم متابعة القرارات الرسمية للتأكد من تطبيقها؟
من جهته طلب “خالد حجازي” وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، من أولياء الأمور التقدم بشكوى رسمية للتحقيق فيها بشكل عاجل.
تابع.. وأكد وكيل الوزارة في تصريحات خاصة على التحقيق العاجل في الشكاوى الرسمية التي تقدم لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، مؤكدا لا تهاون مع المخالفين ومن يخالف القرارات الوزارية سيتم محاسبته فورا طبقا للقانون.
تابع.. وكان رد فعل “محمد بيومي ” بأن لايبالي أي قرار وزاري يؤخذ ضده لأنه مالك ملكية خاصة ولا أحد أن يتدخل في شأن حياته المهنية وليست حكر حكومي.
تابع.. “محمد بيومي” بأنه أصدر قرار بأنه لايرجع عن اتخاذ قراره بل أن وصل الأمر الي وزير التربية والتعليم بإعفاء الطلاب من زيادة المصروفات لم ينفذ هذا القرار.
أخيرا.. لابد من تتدخل وزير التربية والتعليم لإنهاء هذه القضية الساخنة علي وسائل الإعلام والصحافة والسوشيال ميديا من قبل هذا الاحتكار العلمي لجيل المستقبل الذي سيصبح جهه مستقبليه في المجتمع المصري إتجاه هذا الشخص الرأسمالي.

مقالات ذات صله