بعد إعتداء أمن نادي الزمالك عليهم “الصحفيين” تمنع نشر اسم وصورة رئيس نادي الزمالك لمدة عام

بعد إعتداء أمن نادي الزمالك عليهم “الصحفيين” تمنع نشر اسم وصورة رئيس نادي الزمالك لمدة عام

كتب: محمد على

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن مجلس نقابة الصحفيين, خلال اجتماعه صباح اليوم  منع نشر اسم وصورة رئيس نادي الزمالك لمدة عام, وإحالة أي صحفي يخالف القرار للتحقيق بعد اعتداء أمن نادي الزمالك على الصحفيين يوم الثلاثاء الماضي.
وقرر المجلس مخاطبة اللجنة الأولمبية, لنفس الأمر, وكذلك مخاطبة مجلس النواب بضرورة تمكين النيابة العامة من إعمال شؤونها في البلاغات المقدمة ضد رئيس نادي الزمالك.

كما قرر المجلس, مخاطبة النائب العام لتمكين الصحفيين الأعضاء من دخول النادي مع توفير الحماية لهم, مع تضامن النقابة الكامل في البلاغات المقدمة منهم ضد رئيس نادي الزمالك, ومخاطبة وزارة الشباب والرياضة بمذكرة لتمكين أعضاء الجمعية العمومية من الصحفيين من دخول نادي الزمالك وعدم التعرض لهم.
من جهته, قال عضو مجلس نقابة الصحفيين حسين الزناتي إن مجلس النقابة قرر تقديم بلاغ للنائب العام يحمل كل الوقائع الخاصة بالاعتداء على الزملاء الصحفيين, بالإضافة إلى تقديم مذكرة لوزير الشباب والرياضة للقيام بدوره القانوني في تمكين الصحفيين من ممارسة حقوقهم القانونية في دخول وممارسة أنشتطهم داخل نادى الزمالك
وشدد على أن مجلس النقابة قرر مخاطبة مجلس النواب بوقائع الاعتداءات التي وقعت ضد الزملاء الصحفيين الثلاثاء الماضي لاتخاذ الاجراءات ضد مرتكبها

مقالات ذات صله