بلطجية يعتدون على نائبةدمياط غادة صقروشقيقها

بلطجية يعتدون على نائبةدمياط غادة صقروشقيقها

كتبت/ أميرة حمودة

قالت النائبة دكتورةغادة موسى صقر عضو مجلس النواب عن دمياط، إنها تم التعدى عليه وتمزيق ملابسها من مجموعه من البلطجية بـ شارع النيل فى رأس البر، كما قام هؤلاء البلطجية برفع الأسلحة البيضاء فى وجه شقيقها الأصغر ‏تامر صقر مما تسبب فى إصابته بنزيف فى عينه وأنفه، كما اعتدوا علي ضابط يدعى بلال زغلول من أمن رأس البر.
وأكدت صقر فى تصريحات خاصه أن هؤلاء البلطجية اعتدوا عليها وعلى شقيقها الأصغر نظرا لعملهم أنهم نزلوا إلى شارع النيل بعد استغاثة الأهالى بها للمطالبة بإزالة إشغالات الباعة الجائلين من البلطجية والذين يقومون بفرض إتاوات على أصحاب المحلات ويقومون بسرقة المحلات.
وأشارت عضو مجلس النواب إلى أنها سبق وأن قامت بحملة منذ 6 شهور بمشاركة الجهات المعنية لإزالة إشغالات الباعة الجائلين بـ راس البر شارع النيل والذين أصبحوا يمثلون دولة داخل الدولة، مؤكده أن أصحاب المحلات قالوا لها إنهم قاموا بعمل محاضر لهولاء البلطجية من الباعة الجائلين لتعرضهم للضرب منهم وسرقة محالهم.
وأوضحت أنها بعد الاعتداء عليها قامت بتحرير محضر رقم 4481 جنح رأس البر ضد 6 بلطجية من 30 بلطجى تم القبض عليهم من مباحث رأس البر بعد التعرف عليهم نتيجة لتفريغ كاميرات المراقبة، مؤكده أنها بعد أن قامت بتحرير محضر ضد هؤلاء البلطجية قام إيهاب خيرت مدير أمن دمياط بتمشيط شارع النيل برأس البر وأقام حملة مبكره لإزالة الإشغالات.
وأشارت إلى أن 30 بلطجيا قاموا بتحرير محضر ضد أخى بعد أن قمنا بتحرير محضر ضد الـ6 بلطجية التى رصدتهم كاميرات المراقبة بالمحلات، بحجه أن شقيقى اعتدى عليهم وتعرضوا لإصابات على الرغم من أنهم لم يصابوا بأى إصابه.
وأوضحت أن تحريات المباحث برأس البر والتقرير الطبى اثبت أننى تم الاعتداء عليا وشقيقى، ولكنه على الرغم من كل ذلك تم إخلاء سبيل السته من رأس البر بكفاله 200 جنيه.
وقالت نائبة دمياط إن إخلاء سبيل هؤلاء البلطجية كان بمساعدة أكبر محامى فى دمياط يدعى إبراهيم أغا حيث يعتبر هذا المحامى هو واحد من 4 محامين من المدافعين عن خصومى الثلاثة الذين دخلهم معهم فى معارك وهم الغرفة التجارية المصرية لمحافظة دمياط والتى واجهتها بعد وضع يدها على 10 آلاف متر من أراضى الدولة و3 من رجال الأعمال فى دمياط وضعوا يدهم على 107 فدان من أراضى الدولة المتحدث الرسمى باسم لجنة إسترداد أراضى الدولة ومستحقاتها وحولوها لمرافق، بالإضافه إلى دخولى فى خصومه مع أحد الجمعيات الأهلية فى دمياط لمواجهة فسادها.
صقر البرلمان الدكتورة غادة صقر
عضو مجلس النواب المستقل عن محافظة دمياط
عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب
أمين سرسابق لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب

مقالات ذات صله