خبير تنمية محلية: الرئيس عبد الفتاح السيسى صنع وسيصنع تاريخاً جديداً و دولة مصرية حديثة

خبير تنمية محلية: الرئيس عبد الفتاح السيسى صنع وسيصنع تاريخاً جديداً و دولة مصرية حديثة

كتب: محمد على

 

 

أوضح الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة يا أبناء مصر اتحدوا أن ولاية الرئيس الثانية ستحمل من الخير الكثير وستكون بمثابة الحلقة الفاصلة ما بين الماضى والحاضر والمستقبل وخاصة أن الرئيس السيسى وسياساته ترسخ لبناء دولة قوية فى جميع المجالات سواء الإقتصادية أو السياسية والعسكرية , ولا أبالغ أن سياسات الرئيس ترجع مصر لمكانتها القديمة القوية .
وقال الدكتور أسامة عبد المنعم خبيير التنمية المحلية أن مراحل البناء فى أى دولة يجب أن تتضمن تضافر كافة الجهود , ويجب أن يقف الشعب خلف رئيسه الذى يثق فيه وأن يتحمل الجميع المسئولية لأن المسئولية مشتركة ما بين الجميع مؤسسات وأفراد , ويجب أن ينتبه الشعب المصرى للمؤامرات التى تحاك ضده من الخارج كل فترة قصيرة من أجل إيقاف عجلة التنمية .

وأكد عبد المنعم أن هناك خطط كثيرة جداً لدى الرئيس من أجل ربط المشروعات التنموية ببعضها وذلك لتحقيق أكبر استفادة، فبدلاً من أن تكون التنمية مقتصرة على هدف واحد يتم ربط المشروعات ببعضها لتحقيق أهداف التنمية .

وأضاف عبد المنعم أن الرئيس عبد الفتاح السيسى صنع وسيصنع تاريخاً جديداً ودولة مصرية حديثة وحفظ لها الأمن والأمان وحارب الإرهاب بمفرده نيابة عن العالم وبشجاعته وخبرته العالية أفسد كل المؤامرات التى تحاك بالوطن وتصدى لها بكل قوة وما زال يحارب ويواجه ويفسد مؤامرات داخلية وخارجية ضد أعداء الوطن 

مقالات ذات صله