رئيس “مصر الثورة”: المشروعات القومية حققت طفرة في الاقتصاد المصري

رئيس “مصر الثورة”: المشروعات القومية حققت طفرة في الاقتصاد المصري

كتب: محمد على

أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب “مصر الثورة”، بالعديد من المشروعات القومية، التي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، في مجال المياه والإسكان الاجتماعي بأكثر من محافظة، بما يحقق أهداف مصر من التنمية، قائلا: “نقدر تلك المشروعات التي افتتحها الرئيس ونرى فيها جهدًا حكوميًا وتنفيذيًا رائدًا”.

وقال “أبو العطا”، في بيان له، منذ قليل، إن هذه المشروعات القومية حققت طفرة في الاقتصاد المصري، مضيفا أنه لولا متابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمشروعات يوما بيوم، لما كنا سنصل إلى ما وصلنا إليه الآن، موضحا أننا نحتاج إلى بذل المزيد من الجهد في المرحلة القادمة.

وأوضح رئيس “مصر الثورة”، أن تلك المشروعات ساهمت بشكل كبير في انتعاش الاقتصاد المصري مرة أخرى ووضع مصر على خريطة الاستثمار العالمية، مشيرا إلى أن مصر إذا سارت على نهج الإنجازات التي حققتها في افتتاح مشروعات ضخمة خلال الفترة الماضية، ستشهد معدلات نمو عالية في المجال الاقتصادي.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي على دراية كاملة بمشكلة مصر وهي اقتصادية وليست سياسية، وهذا الذي ساعده في تحقيق تلك الإنجازات بسبب اكتشافه المشكلة والعمل عليها ومحاولة حلها بإصلاح البنية التحتية، وبناء مشروعات تنعش الاقتصاد.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتح اليوم، عددًا من المشروعات التنموية في مقدمتها محطة معالجة الصرف الصحي بالجبل الأصفر، ومشروع “المحروسة 1″، الذي يعد أحد مشروعات تطوير العشوائيات ويقع بمدينة النهضة بحي السلام بمحافظة القاهرة، تمهيدًا لإعلان مصر خالية من العشوائيات.

مقالات ذات صله