رسالة من مواطن للدكتور جمال سامي ..الفوضي تجتاح الفيوم

رسالة من مواطن للدكتور جمال سامي ..الفوضي تجتاح الفيوم

متابعة / حسام زيدان
ارسل مواطن فيومي رسالة الي الدكتور جمال سامي يقول فيها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بالف خير وصحه وسعاده
اما بعد
استولت مافيا التعدي على أملاك الدولة بمحافظة الفيوم على قطعة أرض خلف مؤسسة قرية الغرق والتعدي على حرم المؤسسة العامه التابعة للوحدة المحلية لقرية الغرق بمركز إطسا، محافظة الفيوم، والتي تبرع بها محافظ الفيوم الأسبق السيد المستشار/وائل مكرم لإقامة مشروعات خدمية، لصالح قرية الغرق.
قام المعتدى بتضييق الشارع وبناء الارضيّة بالخرسانة المسلحة على الرغم من تسليم الأرض للوحدة المحلية لقرية الغرق رسميا، وتعهد مندوبها بالتصدي لأي تعديات تتم عليها، حتى يتم إنشاء المشروعات الخدمية التي تم الموافقة عليها ،لخدمة أهالي قرية الغرق البسطاء.ولقد تم تسليمها بموجب محضر معاينة رسمي من الإدارة العامة للأملاك بالفيوم، لإقامة مشروعات مستقبلية عليها.
وحيث تم تسليمها إلى رئيس الوحدة المحلية، بحضور خمسه من مندوبي أملاك الدولة، للحفاظ عليها من التعديات، وإقامة المشروعات المخصصة من أجلها.ولكن فوجئوا ببعض الأفراد يستولون على قطعة الأرض، ثم البناء عليها،وأكد الأهالي أنهم قدموا شكاوى عديدة إلى الوحدة المحلية بقرية الغرق ، دون أن يتحرك ساكنا حتى اليوم.
وعلى الرغم من ذلك تم أعمال التعدي من بعض الأفراد على قطعة الأرض مازالت قائمة، وأن الوحدة المحلية والأجهزة المعنية لم تتحرك لاسترداد الأرض حتى الان
الرجاء التحقيق فى الامر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

مقالات ذات صله