سكان بلوكات عزيز عزت لـ «وكالة الانوار اليوم» إنقذونا..«المجاري غرقتنا»

سكان بلوكات عزيز عزت لـ «وكالة الانوار اليوم» إنقذونا..«المجاري غرقتنا»

كتب محمد علي 

يعاني أهالي بلوكات ارض عزيز عزت بامبابة من حالة إهمال شديدة من الجهات التنفيذية بالمحافظة، بعد تفشي الإمراض القاتلة والروائح الكريهة ببعض المناطق التي أغرقتها مياه الصرف الصحي وتسللت للمحال التجارية والمنازل .

الأهالي استغاثوا بـ«وكالة الانوار اليوم» بعد أن فاض بهم الكيل من تقاعس الوحدات المحلية في حل مشاكلهم الدائمة التي تهدد حياتهم وأطفالهم .

وعلى الفورأنتقلت الانوار اليوم إلي منطقة ارض عزيز عزت بامبابة القديمة ورصدت بالكلمة وبالصورة حالة الإهمال بالبلوكات حيث تفشت كافة مظاهر الفوضى والعشوائية داخل هذه البلوكات فالروائح الكريهة تسيطر على المكان و الشوارع والمنازل غرفت .وتصدعت الجدران بسبب مياه صرف الصحي
اكثر من 150 اسرة يعانون من مخاطر انهيار وتصدع البلوكات بسبب تسرب مياه الصرف الصحي ،وسط انبعاث الحشرات الناقلة للأمراض بسبب تجمع البرك والمستنقعات التي يتخللها بلاعات الصرف الصحي والتي أصبحت مقابر مفتوحة تهدد أمن وحياة المواطنين.
وتناشد وكالة الانوار اليوم كافة المسئولين والمعنيين بتنفيذ مبادرة السيد رئيس الجمهورية “حياة كريمة” وتوفير حياة امنة وصحية لسكان “بلوكات الموت” قبل ان تقع الكارثة

مقالات ذات صله