سمر بومعراف في “أنا سمر ” ديوانها الرابع من إصدارات عزف الأقلام العربية

سمر بومعراف في “أنا سمر ”  ديوانها الرابع من إصدارات عزف الأقلام العربية

كتب لزهر دخان
قال موقع جريدة عزف الأقلام العربية أن العربية الدكتورة الجزائرية سمر بومعراف الشاعرة . تعاقدت مع عزف الأقلام على إنتاج ديوان شعر هو الرابع للدكتورة التي سمته على إسمها بعنوان “أنا سمر “. وفي أقرب وقت حسب المصدر نفسه سيتم توقيع العقد بين الشاعرة ودار النشر.
موقع الجريدة أكد أيضا على أنه ضمن ( إنشطتنا الأدبية والثقافية التى نوليها إهتماما كبيراً في الفترة القادمة ونسلط عليها الأضواء إقامة حفل توقيع للديوان الرابع (أنا سمر) للشاعرة الجزائرية سمر بومعراف)
وعلى حد تعبير موقع الجريدة سيتم السفر من مصر إلى الجزائر . لكي يتم في الجزائر توقيع العقد (سوف نطير من القاهرة مهد الحضارة والثقافة ونتربع بقلب الجزائر الشقيق لنعلن للعالم اجمع ان عزف الأقلام العربية بيت كل العرب وان هدفنا هو سامي نسعى إليه من أجل الابداع ورقي الكلمة والحرف)
وفيما يلي سيرة ذاتية حول الشاعرة الدكتورة سمر بومعراف
سمر بومعراف بكلوريوس طب عام . بكلوريوس وماجستير جراحة فم والاسنان. تعمل مترجمة للغة الفرنسية عضو .مساهم بعدة شركات بالجزائر شرشال للبسكويت – فلاش داي شاعرة صدر لها عدد أربعة دواووين شعرية
1- الجزائر العزة والكرامة(دار الايام)2 دموع فوق الضباب 3 قطرات المطر 4 أنا سمر 2018
وسبق للتلفزيون الجزائري ونشر لقاءات مع الشاعرة بومعراف . كما فعل التلفزيون الأردني نفس الشيء . وفازت سمر بومعراف بالمسابقة الفايسبوكية . التي تنشر نتائجها عبر الجرائد المصرية في أكثر من مناسبة . وتقوم في الأيام الأخيرة بإجراء سجالات شعرية مع الشاعر المصري عادل غتوري . وتنشرها في مواقع التواصل الإجتماعي . كما تنشر هذه السجالات المتميزة في جرائد ومواقع إخبارية مصرية . برعاية وقلم الشاعر العربي الجزائري لزهر دخان.

مقالات ذات صله