قصور الثقافة تكرم الموظف المثالي على مسرح قصر ثقافة الجيزة

قصور الثقافة تكرم الموظف المثالي  على مسرح قصر ثقافة الجيزة

كتب وليد شفيق
نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة احتفالية فنية لتكريم الموظف المثالى على مسرح المركز الثقافى بالجيزة، مساء اليوم 28 ديسمبر 2017.
بدأت الفعاليات بالسلام الوطنى، أعقبه تقديم عرض فنى للفرقة المصرية للموسيقى والغناء بقيادة المايسترو فاروق البابلى، حيث قدمت الفرقة مجموعة متنوعة من أغانى الزمن الجميل منها “أنا قلبى معاك، صافينى مرة، لعبة الأيام، شوفت حبيبى”.
من جانبه وجه د. أحمد عواض رئيس الهيئة التهنئة للحضور بمناسبة العام الميلادى الجديد، كما حث العاملين بالهيئة للعمل من أجل رفع شأنها إلى المكانة التى تستحقها.
وأشار د. عواض إلى أن العمل الثقافى بالهيئة معنى بنشر الثقافة والفنون فى ربوع الوطن، مشيراً أنه لا وجود للنجاح إلا بوجود جهاز إدارى قوى كما هو موجود بالهيئة، موضحاً أن إدارة العمل الثقافى لا تقل أهمية عن إدارة الفنون.
وهنأ المكرمون هذا العام بلقب الموظف المثالى، وطالب بوضع معايير أكثر شفافية وموضوعية عند اختيار الموظف المثالى فى العام القادم.
أعقب ذلك قيام د. عواض وصلاح عبود رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية بتكريم العاملين بالهيئة، حيث تم تكريم أثنين من وكلاء الوزارة، بجانب عشرة من مديرى العموم بإهدائهم درع الهيئة وشهادات التقدير، كما كرم 62 من موظفى الإدارات العامة والفروع والأقاليم الثقافية بإهدائهم شهادات التقدير.

مقالات ذات صله