“ماسأة انسانية تقشعر لها الابدان” زوجة تتهم زوجها بإغتصاب ابنته والزوج يكتشف خيانة زوجته!!

“ماسأة انسانية تقشعر لها الابدان” زوجة تتهم زوجها بإغتصاب ابنته والزوج يكتشف خيانة زوجته!!

 احمد ابراهيم السحت

 

 

 

سافر ايمن . م. ا من السنبلاوين خارج البلاد للبحث عن فرصة عمل لكى يعوض زوجته جيهان. ا . ب من السنبلاوين وابناؤه ويوفر لهم رغد الحياة ولكى يكون لهم من تقلبات الزمان حماية فما كان جزاؤه الا الغدر والخيانة.
سافر خارج البلاد لمدة اكثر من اثنى عشر عاما وفتح الله عليه فأصبح مقاولا كبيرا بالجمهورية الليبية فكان يرسل لزوجته آلاف الدولارات شهريا وكانت تقوم بصرفهم على ملذاتها وأبناؤها ولم توفر شئ .
وبعد أن عاد أيمن الى البلاد ليستقر ويعيش مع زوجته وأبناؤه فما كان جزائه الا الغدر والخيانة والجحود .
فقامت الزوجة برفع دعوى خلع ضده أسرة السنبلاوين حتى تتخلص من زوجها وقامت بطرده بمساعدة أهلها من شقة الزوجية التى استأجرها من ماله الخاص بعقد من عم زوجته .
ثم كانت الطامة الكبرى… عندما تم القبض عليه من مباحث السنبلاوين فى المحضر رقم… لسنة 2017 اداري السنبلاوين والتى اتهمت فيه الزوجة زوجها بأنه اعتدى على ابنته ف. ايمن 12 سنة فى دبرها واغتصبها وتم حبس أيمن لمدة عشرون يوما لحين ورود تقرير الطب الشرعى الذى أثبت عدم وجود أي اعتداء على البنت وأن ايمن لم يرتكب ثمة فعل وإبان فترة حبس أيمن استغلت الزوجة ثرائها وثراء ونفوذ اهلها وقاموا بفضح ايمن وتلفيق المحاضر له باقسام الشرطة و على صفحات الانترنت والجرائد والمواقع الاليكترونية .
ثم كانت المفاجأة الكبرى عندما علم ايمن ان زوجته تقوم بالزنا وممارسة الفحشاء مع أناس متعددة واتضح له عن طريق الصدفة وجود فيديوهات لزوجته متداولة على المواقع الاباحية وهى تقوم بممارسة الجنس مع أناس متعددة وعلى فراش الزوجية فقام بتحرير شكوى زنا بمركز السنبلاوين وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة وتم تحقيق الواقعة من قبل النيابة واحالة المتهمة جيهان بتهمة الزنا والدعارة الى المحاكمة العاجلة.
وهنا علم الزوج المظلوم ايمن السبب فى اتهامات زوجته وافاعيلها التى يعف الشيطان عن نسج خيوطها والتفكير فى الخلاص من زوجها حتى يحلو لها الجو مع الآخرين

مقالات ذات صله