محافظ البحر الأحمر يشدد بسرعة البدء في تركيب كاميرات المراقبة بالغردقة

محافظ البحر الأحمر يشدد بسرعة البدء في تركيب كاميرات المراقبة بالغردقة

متابعه / عبد السلام البكرى
شدد المحافظ البحر الأحمر على سرعة تركيب كاميرات المراقبة بشوارع وميادين الغردقة لمناقشة الوضع الحالي لمواقع تركيب أعمدة تركيب الكاميرات
وأكد المحافظ على أنه يتابع أعمال الحفر لتركيب كاميرات مراقبة بمدينة الغردقة، يوميا لمعرفة ما تم الانتهاء منه من أعمال، مشيرا إلى أن ما تم من أعمال خرسانية غير مطابقة للمواصفات حيث إنه ترتفع على الرصيف والأسلفت، ويجب عمل خرسانة مواقع الكاميرات بمستوى أقل من الرصيف والإنترلوك.
ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال تسوية الأعمال الخرسانية بمستوى أقل من الرصيف، وأيضا سرعة تركيب تلك الكاميرات لما تمثله من أهمية لرصد أي مخالفات قد تحدث بالمدينة.
وذكر أن المحافظة تستهدف تركيب عدد 420 من كاميرات المراقبة بالشوارع والميادين الرئيسية بمدينة الغردقة تختلف ما بين كاميرات ثابتة وأخرى متحركة بحيث يتم ربطها جميعا بشرطة النجدة بالمحافظة.
وشدد المحافظ مرة أخرى على ضرورة وأهمية التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات وجهاز اتصالات الشرطة ومجلس مدينة الغردقة بحيث يتم استغلال البنية التحتية الموجودة وعدم تكرار الحفر والتكسير بالشوارع والميادين حفاظا على المال العام، مؤكدا أننا جميعا نعمل من أجل مصلحة الوطن.
وأضاف المحافظ أننا نستهدف تغطية جميع مناطق الغردقة بكاميرات المراقبة، مشيرا إلى أهمية التعاون بين الجميع لتحديد أماكن تلك الكاميرات والعدد الذي سيتم تركيبه بالميادين والشوارع بالمدينة السياحية.

مقالات ذات صله