محافظ البنك المركزى ووزير المالية يشاركان فى عزاء زوجة «طارق شوقى»

محافظ البنك المركزى ووزير المالية يشاركان فى عزاء زوجة «طارق شوقى»

كتب حماده جمعه 

بدأ وزير التعليم السابق، الدكتور طارق شوقي، مساء اليوم الأحد، في تلقى واجب العزاء في زوجته بمسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

وشارك في تقديم واجب العزاء عدد من الشخصيات العامة والسياسية، فقد استقبل “شوقي” كلًا من حسن عبدالله محافظ البنك المركزي والدكتور محمد معيط وزير المالية وعددًا كبيرًا من المسئولين.

كما حرص الكابتن إسلام الشاطر نجم النادي الأهلي السابق والعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، على تقديم واجب العزاء في زوجة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق.

كما قدم كل من الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والدكتور محمد عبدالعاطي وزير الري السابق

وحرص عدد من الوزراء والمسئولين ونجوم الرياضة على أداء واجب العزاء في زوجة الدكتور طارق شوقي ومن بينهم الكاتبة فاطمة ناعوت والكابتن إسلام الشاطر ووزراء سابقون وحاليون.

وحرص وزير الصحة الحالي الدكتور خالد عبدالغفار على أداء واجب العزاء وتجاذب مع الوزيرة السابقة أطراف الحديث على هامش العزاء. 

وأعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى السابق، يوم الخميس الماضي، عن رحيل زوجته زينب المرشدي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال في منشور له: “البقاء والدوام لله .. توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي الغالية السيدة زينب المرشدي.. وتقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة في التجمع الأول بإذن الله، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ونعى وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي وفاة زوجة الوزير السابق بكلمات قال فيها: أتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الوزير الدكتور طارق شوقى، فى وفاة حرم سيادته داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يرزق أهلها وذويها الصبر والسلوان. و”إنا لله وإنا إليه راجعون”.

مقالات ذات صله