محافظ سوهاج يزور مطرانية البلينا ويهنى الاخوة المسيحيين بمركز البلينا بعيد الميلاد المجيد

محافظ سوهاج يزور مطرانية البلينا ويهنى الاخوة المسيحيين بمركز البلينا بعيد الميلاد المجيد

سوهاج – حشمت عدوي
قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج يصاحبه اللواء عمرعبد العال مدير امن سوهاج والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج والاستاذ على محمد رفاعى رئيس مركز ومدينة البلينا والساده نواب رئيس المركز والساده رؤساء الوحدات القروية والقيادات التنفيذية والشعبية والساده أعضاء مجلس النواب بتقديم التهنئة للاخوة المسيحيين بمطرانية الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد .
وكان في استقبالهم الحبر الجليل الانبا ويصا مطران البلينا وبرديس ودار السلام والقمص بيشوي سامي وكيل المطرانيه والاباء الكهنه .
ثم ألقي القمص بيشوي وكيل المطرانيه كلمة رحب فيها بالوزير المحافظ الدكتور ايمن عبدالمنعم والساده الضيوف ثم تحدث فيها عن كلمات السيد المسيح عن العيد والمسره ثم تحدث قداسته عن ترابط الشعب المصري في كل المحن وعن المحبه التي تجمع بين المسلمين والمسيحيين في كل ربوع مصر مذكرا بجملة قداسة الانبا تواضرس المشهورة الت قال فيها قداسته يان المسيحيين في مصر يحميهم الله في السماء وإخوتهم المسلمين في الارض .
وألقي بعد ذلك وكيل وزارة الاوقاف بسوهاج كلمه تهنئه بالعيد وعن الوحده الوطنية بين كل المصريين .
ثم القي الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج كلمة قدم فيها التهنئه بالعيد للجميع وتحدث فيها عن الود والمحبه التي تربط المسلمين والمسيحيين في مصر ومشاركة المصريين بعضهم البعض كل الأعياد بلا تفرقه .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏7‏ أشخاص‏

 

مقالات ذات صله

%d مدونون معجبون بهذه: