آخر الأخبار

محمد النعيمي يدعو الشباب للبدء في تدشين مشروعات خاصة

محمد النعيمي يدعو الشباب للبدء في تدشين مشروعات خاصة

كتبت هدي عيسوي

قال رائد الأعمال الإماراتي محمد النعيمي، إن العمل الروتيني والوظيفة لدى الغير باتت غير ذات جدوى ولا توفر التكاليف المعيشية في الكثير من المجالات، لافتا إلى أن من يجد عمل متعارف عليه بالشكل التقليدي هم أصحاب تخصصات معينة تعد على الأصابع.

ونصح رائد الاعمال محمد النعيمي، الشباب بالبدء في مشروع خاص، منوها بأن كل الظروف التي تسهم في البدء بمشروع صغير متاحة بنسبة 80% على الاقل، والأهم أن تكون هناك فكرة قابلة للتطبيق وتمت دراستها واستبيان نجاحها.

ولفت إلى أن الفرصة الآن متاحة للبدء في عمل التطبيقات الرقمية فهى مطلوبة بشكل كبير، لتحسين الأمور الحياتية، ومع التوجه الرقمي باتت التكنولوجيا وتطبيقاتها هي أساس كل شيء.

ويذكر أن رائد الأعمال الإماراتي المهندس محمد النعيمي حاصل على شهادة هندسة الاتصالات من جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا سنه ٢٠٠٨م ولكنه كان شغوفا بالتجارة.

وقد أثرى شغفه هذا بدراسة إدارة الأعمال وحصوله على الماجستير من جامعة أبوظبي عام 2013.

وانطلق النعيمي من هندسة الاتصالات إلى ريادة الأعمال، حيث أسس شركة مسافة للاستثمار التي تضم وكالات حصرية لـ 4 علامات تجارية عالمية اختارها بدقة متناهية لتتناسب مع طبيعة المستهلك في الدول العربية.

وعندما اكتسب خبرة كافية في هذا المجال قرر محمد النعيمي؛ إنشاء علامته التجارية الخاصة وإنشاء كافيه ديكاف الذي يجمع بين الحلويات والقهوة المختصة لينتقل من مرحلة استقطاب العلامات التجارية إلى تصديرها للعالم.

مقالات ذات صله