منسق مبادرة ” صحتك بالدنيا ” الرئيس حريص على رفع مستوى الخدمة الطبية بالتوازى مع باقى الخدمات

منسق مبادرة ” صحتك بالدنيا ” الرئيس حريص على رفع مستوى الخدمة الطبية بالتوازى مع باقى الخدمات

كتب: محمد على

 

 

 

 

 

أشاد المنسق العام لمبادرة “صحتك بالدنيا”  الدكتور أحمد عبد الله إستشارى أمراض السمنة بإرتقاء المنظومة الصحية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى قائلا: أن الرئيس حريص كل الحرص على رفع مستوى الخدمة الطبية بالتوازى مع باقى الخدمات لأن تقديم الخدمة الصحية بمعايير الجودة العالمية هى حق لكل مواطن على أرض مصر حتى ولو كان لا يستطيع تقديم مقابل هذه الخدمة .
وأوضح الدكتور أحمد عبد الله أن الرئيس يسعى الى تحقيق العديد من الإنجازات على كافة الأصعدة والمستويات المختلفة بشكل يومى انطلاقا من حرصه الدائم على بناء مصر الجديدة وتحقيق طفرة غير مسبوقة تنعكس على الحياة الاقتصادية والاجتماعية للمواطن المصرى.

وأضاف عبد الله أن مشاركة مؤسسات المجتمع المدنى وزارة الصحة فى العمل على حل المشاكل اليومية داخل قطاع الصحة سيعمل على تحقيق حلم المصريين بتقديم خدمة أفضل فى المستشفيات الحكومية وخاصة أن قانون التأمين الصحى الجديد  يشمل غير القادرين ومعالجتهم بالمجان وبهذا يكتمل الحلم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وخاصة أن التأمين الصحى يحقق حلم المواطنين الذين شاركوا فى الثورة .
وأكد عبد الله أن مبادرة ” صحتك بالدنيا ” ستشارك الجهات الرسمية فى تقديم الخدمات المأمولة كنوع من المشاركة المجتمعية ونوع من رد الجميل لأهالينا فى كل ربوع مصر .

مقالات ذات صله