منوعات

أمسيات حافلة بالمرح مع عرض “سن داونرز” في لاجونا واتربارك

محمد على

 

 

 مع قرب رحيل الصيف ووداع الشمس الحارة ودرجات الحرارة المرتفعة، استمتعوا بالأمسيات اللطيفة في دبي مع عرض “سن داونرز” من لاجونا واتربارك وذا بانجالو في دبي.

يسري العرض من الأحد إلى الخميس ويتضمن الدخول إلى الحديقة المائية واستخدام جميع ألعابها الحماسية المثيرة بين الساعة 3 و6 مساءً – فلا تفوتوا الاستفادة من هذه الفرصة سواء للاسترخاء بعد يوم مرهق من العمل أو للاستمتاع بعد الأنشطة المدرسية للصغار أو للتمتع بروعة المياه فيما تغرب الشمس على صفحة الخليج العربي.

احضروا ملابس السباحة والنظارات والعوامات، اجمعوا الأسرة والأصدقاء واشتروا تذاكركم قبل الانطلاق في جولة مشوقة على أجمل الألعاب المائية – كركوب الأمواج العالية في وييف أوز 180 أو الهبوط من ارتفاع شاهق في زلاقة فري فوول أو التسابق مع الأصدقاء على لعبة ماد ريسر. مهما كان اختياركم فلا شكّ في أنكم ستقضون وقتاً لاينسى.

أما الراغبون في الحصول على قسط من الراحة والاسترخاء فهناك ما يناسبهم من الخيارات في لاجونا واتربارك! يقدم عرض “سن دوانرز” كذلك مشروبين مجانيين بعد الساعة الخامسة مساءً في ذا بنجالو، البار الشاطئي المميز في الحديقة المائية. يتميز ذا بنجالو بأجواء تجمع بين الاسترخاء والمرح المرتبط بركوب الأمواج في كاليفورنيا وبين ثقافة وتاريخ منطقة الخليج العربي، ليكون المكان المثالي لنهاية يوم من المرح في الحديقة المائية.

لغايات التعقيم وضمان راحة وسلامة الضيوف، تغلق حديقة لاجونا واتربارك وذا بانجالو أبوابهما أيام الاثنين من كل أسبوع.

العرض: سن داونرز

الوقت: من الأحد إلى الخميس الساعة 3 -6 مساءً

المكان: الحديقة المائية لاجونا واتربارك وذا بنجالو

السعر: 89 درهم إماراتي

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى